احد المندسين استغل تشابه الاسماء وقبيلة السرحان تصدر بيان رسمي

0 186

العالم  الان_ تم ضبط أحد المندسين من دولة عربيه اثناء الاعتصامات الاخيره في محافظة اربد واستغل بعض اقارب المندس انه من قبيلة السرحان وانتحال شخصية سياسيه عشائرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر
واصدر سعادة شيخ مشايخ السرحان الكعيبر بيان ونص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام والوطن بألف خير
تفاجأت مساء يوم أمس الموافق 6/6/2018 بمنشور على موقع التواصل الأجتماعي (تويتر) تحت أسم تجمع عشيرة السرحان/المفرق حيث قام احد الاشخاص بأنتحال أسمي بأنني أدعو الى أجتماع حاشد لأبناء قبيلة السرحان في ديواني من أجل الدفاع عن المندس الذي ضبط من قبل الأجهزة الامنية في المظاهرات التي كانت أمام مبنى محافظة أربد بتاريخ 4/6/2018 واستغل تشابه الاسماء وأدعى أنه من السرحان (والسرحان منه براء) .

وهنا اوضح انه لا أساس ولا صحة لهذه الدعوة 
وأن قبيلة السرحان العزيزة والكبيرة برجالها التي لم يكن اخلاصها يوما الا للوطن وقائد الوطن .
حيث أن ثقتي كبيره بأبناء قبيلتي وأنهم على درجة عاليه من الوعي وان من شارك من ابناء القبيلة في الأعتصامات هم على قدر كبير من المسؤولية والحس الوطني وما شاركوا ألا بكل أنضباط وسلمية وما كان هدفهم ألا أيصال صوتهم بكل وضوح الى الحكومة التي تجاوزت وتغولت على المواطن الاردني بقراراتها الجائرة والظالمة التي طالت جيوب ومعيشة أبناء الوطن الكادحين المرابطين على ثغور الوطن كل في موقعه . 

أبناء الشعب الاردني العزيز، بما أن جلالة الملك تضامن وأنحاز الى أبناء شعبه وأقال تلك الحكومة ورئيسها وكلف حكومة جديده .

فأنني أدعوكم يا أبناء الوطن المخلصين أن تمنحوا هذه الحكومة الجديدة المهلة الكافية ليتسنى لها تطبيق بما أمر به جلالة الملك بأجراء أصلاحات حقيقيه يلمسها المواطن والعدول عن كل القرارات الجائره من الحكومات السابقه . 
أبناء قبيلتي السرحان أعلم بأنكم تدركون وتعون كل المخاطر المحيطة بوطننا العزيز وأنني على ثقة بأنكم ستبذلون الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على أمن الوطن ومقدراته .

جلالة الملك عبد الله الثاني ابناء وبنات قبيلة السرحان ثقتهم عالية بقيادتكم وحكمتكم وقدرتكم على المضي قدما بالمزيد من الأصلاحات التي ستعود بالخير على الشعب الاردني الواحد . 
وإننا على العهد والاخلاص باقون .

ضيف الله فرحان الكعيبر
شيخ مشايخ قبيلة السرحان

مقالات ذات الصلة

اترك رد