مالك لسلسلة من بيوت الدعارة يفوز في الإنتخابات التمهيدية للجمهوريين في ولاية نيفادا

0 186

 

العالم الآن -باسم خطايبة -فاز الناشط في الحزب الجمهوري والذي يملك سلسلة من بيوت الدعارة المرخصة دينيس هوف، بالانتخابات التمهيدية لحزبه في ولاية نيفادا الأمريكية، ليكون بذلك المرشح الأوفر حظا في دائرته المحافظة عندما يواجه الديمقراطية ليسيارومانوف في تشرين الثاني/نوفمبر. وعقب فوزه، وجه هوف انتقادات لاذعة للحزب.

وبعد فوزة وجه الناشط في الحزب الجمهوري دينيس هوف، ومالك سلسلة من بيوت الدعارة ونجم برنامج تلفزيون الواقع، الجمعة انتقادات لاذعة لحزبه بعد فوزه في الانتخابات التمهيدية للحزب في ولاية نيفادا.

ومن وجهة نظر هوف، أظهرت مجالس الهيئات الناخبة عدم كفاءة لوقت طويل، ولم تفز بالغالبية إلا مرة واحدة في السنوات الـ33 الماضية، وأضاف هوف الذي لم يتلق دعم الحزب الجمهوري في الانتخابات التمهيدية أن المرة الوحيدة التي فاز فيها الحزب بالغالبية، وكانت في العام 2015، أُفسد الأمر عقب إقرار الحزب لأكبر زيادة ضريبية في تاريخ نيفادا.

وعلى الرغم من تعبيره عن سروره لعدم ارتباطه بحزب يضم سياسيين غير أكفاء سيضرون بسمعته، على حد قوله، إلا أن هوف البالغ من العمر 71 عاما سيظل المرشح الأوفر حظا في دائرته المحافظة حين يواجه الديمقراطية ليسيارومانوف في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال هوف إن مجالس الهيئات الناخبة عملت ضده بشكل فعال وقوي في الانتخابات التمهيدية، ولكنهم كالعادة فشلوا.

كما عبر نجم برنامج تلفزيون الواقع عن الثقة في الفوز في تشرين الثاني/نوفمبر القادم وقال إنه سيشكل “هيئة ناخبين من الذئاب المنفردة” ويعقد لقاءات “ستكون أكثر متعة” من مثيلاتها التقليدية.

مالك لبيوت دعارة ونجم لسلسلة من الأفلام الإباحية

وتعمل بيوت الدعارة بشكل قانوني في سبع مقاطعات ريفية في نيفادا، رغم التصويت على وضعها في انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر في مقاطعة ليون، حيث يمتلك هوف أربعة من تلك البيوت.

و ألف هوف كتابا حول “فن العمل في القوادة” الذي حقق نسبة كبيرة من المبيعات، يصف نفسه “ترامب بارامب” على اسم مدينة بارامب في نيفادا حيث يمتلك اثنين من بيوت الدعارة.

ومنذ العام 2005، يعمل هوف كنجم لسلسلة الأفلام الإباحية المعروفة باسم “كات هاوس” والتي تعرض على تلفزيون الواقع وتنقل حياة فتيات الليل في أحد البيوت التي يملكها.

ويشير منتقدون إلى اتهامات له بالاعتداء الجنسي، رغم أنه ينفي ذلك ولم يتم توجيه أي تهمة رسميا له.

مقالات ذات الصلة

اترك رد