كريم تقدم 6 سيارات مكافأة لكباتنها من خلال إطلاق “مهرجان كباتن كريم” الضخم

0 590

العالم الان_  أطلقت شركة ‘كريم’، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، حملة ‘مهرجان كباتن كريم’ مؤخراً وذلك بالشراكة مع الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن، بهدف مكافأة الكباتن الحاليين مع 6 سيارات كيا، بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية والعينية القيمة.

وتهدف الحملة الممتدة لمدة ستة أشهر إلى تسليط الضوء على أهمية دور الكباتن في رفع مستوى الخدمة المقدمة للزبائن. وتعتمد الحملة على تقديم أفضل خدمة للزبائن لتحديد الكباتن الفائزين بسيارة واحدة كل شهر، وذلك من خلال تحقيق الكابتن لأفضل أداء وحصوله على أفضل تقييم.

وتعليقاً على إطلاق هذه الحملة، قال مدير العمليات في شركة ‘كريم’ في الأردن وفلسطين، كريم الزناتي: ‘نحرص في كريم على مكافأة كباتننا لدورهم في تعزيز جودة الخدمة المقدمة للزبائن. وتعتبر هذه الحملة نوع من التحفيز لتقديم الأفضل دائماً، ونحن على ثقة بأن جميع كباتن كريم حريصون على خدمة الزبائن بأعلى المعايير التي تقوم عليها الشركة. هذا ونتقدم بالشكر الجزيل للشركة الوطنية العربية للسيارات-كيا الأردن على دعمها لهذه الحملة لنكون شركاء في مكافأة المتميزين.’

واختتم الزناتي بالإشارة إلى أن سيارات كيا تعد الاختيار الأفضل لكباتن ‘كريم’ لما تتمتع به من جودة عالية والتي تنسجم مع المعايير التي تحرص ‘كريم’ على توفيرها مع خدمات النقل الموثوقة والآمنة والاقتصادية التي تقدمها للزبائن.

من جهته، قال نائب رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، السيد محمد عليّان: ‘ نفتخر بدعمنا لهذه الحملة، وهو ما يعكس السمعة الطيبة و الجودة التي تتميز بها سيارات كيا موتورز لتكون هي الشريك المفضل لكابتن كريم. إن دعمنا لهذه الحملة نابع من حرصنا على مساندة كريم وكباتنها في توفير الراحة لزبائنهم مع أكثر طرازات كيا موتورز تطوراً، لتتماشى بذلك مع الجودة العالية التي تعمل كريم على توفيرها لزبائنها. سعداء بهذه الشراكة ونتطلع دائماً إلى المزيد من التعاون المشترك الذي يمثّل حرصنا على تقديم الأفضل لزبائننا’

جدير بالذكر أن شركة كريم هي الوحيدة والأولى المرخصة في الأردن لتقديم خدمة نقل الركاب عن طريق التطبيقات الذكية. ويمكن لمستخدمي تطبيق ‘كريم’ مواصلة المشاركة في الحملة التي تنتهي في كانون الأول من العام الجاري، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين شهرياً بسيارات كيا الست عبر وسائل الإعلام وصفحة الشركة على الفيسبوك.

مقالات ذات الصلة

اترك رد