البلديات توضح بخصوص تبرع الوزير ب70 الف دينار لبناء جدار استنداي لأحد نواب الزرقاء

0 179

العالم الآن -نفت وزارة الشؤون البلدية صحة الأخبار المتداولة حول تبرع الوزارة بمبلغ 70 الف دينار لبناء جدار استنادي لأحد النواب في محافظة الزرقاء ، وقالت الوزارة في بيان لها ، أنها قامت بإرسال فريق من الوزارة للتحقق من مدى صحة ما ورد في وثيقة متداولة من مخالفات.

ونفت أن يكّون وزير الشؤون البلدية قد تبرع بمبلغ 70 ألف دينار لبناء جدار لأحد نواب الزرقاء، مشيرة الى أن المبلغ مرصود في موازنة البلدية التي وافق عليها المجلس البلدي قبل اعتمادها من قبل الوزارة. وبينت أن الوزارة لا تتدخل في تحديد مكان إقامة المشاريع، بل أن المجلس البلدي هو من يحدد ذلك.

واوضحت ان كوادر الوزارة قامت بالتأكد من أن الجدار الاستنادي محل الشكوى غير مقام لخدمة شخص بعينه. واكدت أن المجلس البلدي يقوم باسترداد النفقات التي يتكبدها في إنشاء الجدران الاستنادية من مالك العقار وفق نظام الطرق والأرصفة وصيانتها ضمـن حدود مناطــق البلدية رقم (8) لسنة 2016. وشددت الوزارة حرصها على متابعة جميع ما يردها من شكاوي ومخالفات سواء اكانت من المواطنين أو المؤسسات الرقابية أو الاعلامية والعمل على تصويبها والتأكد من مدى التزام البلديات في حل هذه الشكاوى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد