العدوان في اتصال مع السفير السعودي يؤكد على وفاء المملكة قيادة وشعباً

0 791

 

العالم الآن~ بسام العريان وشادية الزغير -أكد أحد مشايخ قبيلة العدوان الأردنية على وفاء قيادة المملكة وأنهم الأهل والعزوة متمنياً لهم كل الخير .

وقدم العدوان في اتصال هاتفي مع السفير السعودي في الأردن من مقر عزاء الفنان ياسر المصري – الذي جسد دور نمر بن عدوان-، شكره على هذه التعزية ، فيما وصف السفير السعودي في الأردن أنه من خيرة الناس.

ودأب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي على مشاركة الأشقاء الأردنيين في مختلف مناسباتهم في الأفراح والأحزان والتي جسد بهذه المشاركات عمق العلاقة الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين والتحديات المشتركة وقوة ومتانة أواصر الاخوة السعودية الأردنية

وكان الفنان الأردني ياسر المصري ـ قد أدى دور الفارس والشاعر نمر بن عدوان، واشتهر من خلال هذا المسلسل الذي أدى فيه دوره بإتقان وتألق، وكان أول دور بطولة مطلقة له ـ وشارك في العديد من المسلسلات الأردنية والعربية والتاريخية والبدوية.

حضر العزاء متحدث السفارة السعودية في الأردن عبد السلام العنزي في دار العزاء في محافظة الزرقاء، ممثلاً عن الأمير لتقديم هذا الواجب، فيما عبر السفير السعودي لدى الأردن من خلال الاتصال تعازيه وتعازي أعضاء سفارة المملكة والمكاتب والملحقيات التابعة لها في الأردن، مؤكداً القيمة الفنية العالية للفقيد والإرث الطيب الذي تركه خلفه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد