إلقاء القبض على 47 شخصاً قاموا بإطلاق العيارات النارية

0 371

العالم الآن – استمرارا لحملاتها للقضاء على ظاهرة اطلاق العيارات النارية ، الادارات والوحدات الشرطية المختلفة تلقي القبض على 47 شخصا قاموا باطلاق العيارات النارية وتضبط بحوزتهم 40 سلاحاً ناريا منذ بداية شهر آب .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه استمرارا للحملات الامنية التي أعلنت عنها مديرية الامن العام لمحاربة ظاهرة اطلاق العيارات النارية وضبط مرتكبيها وما بحوزتهم من اسلحة وذخائر فقد تمكنت قيادات الاقاليم والادارات والوحدات الشرطية المختلفة ومنذ بداية شهر آب من ضبط 40 سلاحا ناريا بحوزة 47 شخصا قاموا باطلاق العيارات النارية واتخذت بحقهم جميعا كافة الاجراءات القانونية و الادارية اللازمة .

واضاف الناطق الاعلامي ان تعليمات مشددة جرى تعميمها على كافة الوحدات الشرطية بمتابعة الحملات الامنية الخاصة على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وعدم التهاون او اغفال اي معلومات ترد حولها ومتابعة التحقيقات فيها لحين التاكد منها وضبط كافة المخالفات القانونية المتعلقة بها .

واثنى الناطق الاعلامي على الدور الامني والمجتمعي البارز الذي قام به الاخوة المواطنين وساهموا من خلاله في الحد من ظاهرة اطلاق العيارات النارية وساعدوا رجال الامن العام من خلال الابلاغ المباشر عن مشاهداتهم وما يملكونه من معلومات اسهمت في القبض على اعداد كبيرة من مطلقي العيارات النارية وحائزي الاسلحة .

مؤكدا انه بتكاتف الجميع والعمل المشترك ونبذ مثل تلك السلوكيات والمخالفات القانونية والابلاغ عنها ومساندة رجال الامن العام في تادية واجباتهم يمكننا القضاء عليها وما يترتب عليها من اثار سلبية قد تودي بحياة او سلامة الابرياء او تعرضهم للخطر .

مقالات ذات الصلة

اترك رد