د.القسوس اول عربية تفوز بمركز نائب رئيس اتحاد الصيادلة العالمي

0 326

 

العالم الآن – أيمن الخطيب – فازت الدكتورة الصيدلانية سميرة شماس القسوس بمركز نائب رئيس اتحاد الصيادلة العالمي كاول صيدلانية عربية واردنية تفوز بهذا المركز.
وجاذ ذلك خلال اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد التي تعقد في مدينة جلاسكو البريطانية والذي تم خلاله انتخاب السويسري دومينكان جوردن رئيسا للاتحاد.
وشارك في اجتماعات الاتحاد وفد من النقابة برئاسة نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني وامين سر النقابة د.صلاح قنديل شبير بالاضافة للدكتورة القسوس.
وقال د.الكيلاني ان فوز د.القسوس بمركز نائب رئيس الاتحاد يعد مصدر فخر لصيادلة الاردن والوطن العربي كونا اول صيدلانية عربية تتولى هذا المركز.
واضاف د.الكيلاني ان الاتحاد يمثل ١٤٠ نقابة وجمعية صيدلانية، وان الاردن تنافس على الموقع مع ثمانية دول منها سويسرا و كوريا الجنوبية وبولندا و الارغواي وكرواتيا وبريطانيا.
واشار د.شبير ان مجلس نقابة صيادلة سبق وأن اتخذ قرارا بترشيح الدكتورة القسوس لهذا الموقع نظرا للخبرة التي تتمتع بها على صعيد الاتحاد.
واشاد د.شبير بالمستوى المهني والنقابي والعلمي الذي تتمتع به د.القسوس، متمنيا لها التوفيق والنجاح في تمثيل صيادلة الاردن والوطن العربي في هذا المركز.

مقالات ذات الصلة

اترك رد