النائب مصلح الطراونة للشاب”قتيبة”: هاجر .. وهذا رد الأخير

0 2

العالم الآن – أعرب النائب مصلح الطراونة عن استياءه من تشكيلة الحكومة الجديدة مطالباً الشاب “قتيبة” بالهجرة للمحافظة على صحة قلبه على حد تعبير الطراونة.

وقال الطراونة في تغريدة له على “فيسبوك”: “قال تعديل قال ، هاجر يا قتيبة وحافظ على صحة قلبك وعلى آخر ما تبقى من حب لوطنك قال تعديل قال، هاجر يا قتيبة وحافظ على صحة قلبك وعلى آخر ما تبقى من حب لوطنك”.

قتيبة عبر عن خيبة أمله بعد الاعلان عن التشكيلة الوزارية الجديدة فغرد قائلاً: ” أقولها على الملأ بعد ما شفت التعديل و “المراضاة بالحقائب” قتيبة سيهاجر، لأنه ناس ما بدها تشتغل ولا بدها تحسن البلد.
ههههه هسا الوزراء بصيروا يخافوا مني 😂😂

أقولها على الملأ بعد ما شفت التعديل “والمراضاة بالحقائب” #قتيبة_سيهاجر لإنه ناس ما بدها تشتغل ولا بدها تحسن البلد !
وأضاف قتيبة: “فقط في الأردن.. اذا عندك مهارة استحقار صوت الشعب وعدم الخوف على مصلحة البلد بتربح منصب رئيس الوزراء ، واذا الك منصب ببنك معين بتربح حقيبة وزارية.. الأردن أهم منكوا والشعب الأردني ما براهن على مصير وطنه اللي بنفديه بأرواحنا والدوار الرابع بيشهد”.
فقط في #الأردن ..
اذا عندك مهارة استحقار صوت الشعب وعدم الخوف على مصلحة البلد بتربح منصب رئيس الوزراء ، واذا الك منصب ببنك معين بتربح حقيبة وزارية .. الأردن أهم منكوا والشعب الأردني ما براهن على مصير وطنه اللي بنفديه بأرواحنا والدوار الرابع بيشهد !#هاجر_يا_قتيبة #التعديل_الوزاري
وكانت عبارة هاجر يا قتيبة انتشرت بعد توجيه الشاب قتيبة البشابشة سؤالاً للرزاز فيما إذا كان هناك أمل بالإصلاح ليبقى الشباب في الأردن أم أن الأفضل لهم هي الهجرة؟ ليجيبه الرزاز بأن عليه البقاء لكي يبني الأردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد