سحب قرعة الدوري الليبي الممتاز بكرة القدم ….

0 420

العالم الآن – منير حرب – سُحبت قرعة الدوري الليبي الممتاز، للموسم الرياضي 2018-2019، مساء الثلاثاء، في مدينة مصراتة، بحضور رئيس لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي.

وستشهد الجولة الثانية من المسابقة ديربي مدينة طرابلس، الذي يجمع الاتحاد والأهلي طرابلس، بينما سيكون موعد ديربي بنغازي، الذي يجمع الأهلي بنغازي والنصر، خلال الجولة الثالثة.

وأسفرت القرعة عن مواجهات متوازنة في الجولة الأولى للمجموعتين الأولى والثانية، والتي جاءت كالتالي:

في مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، يلتقي الصداقة نظيره نجوم إجدابيا، ويواجه الأهلي بنغازي ضيفه التعاون، ويقابل الأخضر فريق التحدي، ويستضيف النصر منافسه دارنس، ويلتقي الأنوار مع شباب الجبل، أما الهلال فسيكون على موعد مع خليج سرت.

وعلى مستوى المجموعة الثانية، يلتقي رفيق منافسه المدينة، ويواجه الاتحاد المصراتي نظيره المحلة، ويقابل الأهلي طرابلس فريق الخمس، ويلعب الوحدة الصاعد حديثا مع أبوسليم، وسيكون الشط على موعد مع الاتحاد، ويستضيف السويحلي فريق الأولمبي.

وتضم فرق المجموعة الأولى: “النصر، الأهلي بنغازي، الهلال، التحدي، التعاون، خليك سرت، الأنوار، الأخضر، درانس، شباب الجبل، نجوم إجدابيا والصداقة”.

فيما تضم المجموعة الثانية: “الأهلي طرابلس، الاتحاد، السويحلي، المدينة، الأولمبي، الوحدة، الاتحاد المصراتي، الخمس، الشط، المحلة، رفيق وأبو سليم”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد