تكريم العلامات التجارية من الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز وورلد براندينج أواردز لعام 2018 في قصر كنسينجتون

0 210

العالم الآن – شهد حفل  توزيع جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية “وورلد براندينج أواردز” المرموقة، تكريم 270 علامة تجارية من 33 دولة بلقبأفضل علامة تجارية للعام، ضمناحتفال مبهر عُقد اليوم في “ستيت أبارتمنتس” في قصركنسينجتون.

وتمّ الإعلان عن قائمة الرابحين العالميّين لهذه النسخة من الجوائز، والتي تشمل كلّاً منبكين تونج رن تانج، وبي إم دبليو،وكارتييه، وكلوب ميد، و”جينكو سولار”، و”جوني ووكر”، وليجو، ولوريال، ولوي فويتون، ونسكافيه، وروليكس، وسامسونج،وشوارزكوف، وياكولت“.

وضمّت قائمة الفائزين على الصعيد الوطني من الشرق الأوسط كلّاً من “البنك الأهلي المتّحد”، و”السوق الحرّة في البحرَين”، و”باتيلكو”، و”سينيكو”، و”طيران الخليج” (البحرَين)؛ و”جي آي جي”، و“كيمز”، و”ريفا”، وبنك الكويت الوطني “إن بي كي”، و”بيت التمويل الكويتي” (الكويت)؛ و”المها”، و”بنك مسقط”، و”صيدلية مسقط”، و”عمانتل”، و”بوفاك عمان” (عمان)؛ و”عطور الجزيرة”، و”شركة بترول الكويت العالميّة” Q8، و”الخطوط الجويّة القطريّة”، و”مجموعة قطر للتأمين”، و”بنك قطر الوطني”، و”وقود” (قطر)؛ و”أدنوك للتوزيع”، و”العين”، و”صيدليّة إبن سينا”، و”سنتربوينت”، و”مجوهرات داماس”، و”شركة الإمارات للاتّصالات المتكاملة”، و”السوق الحرّة في دبي”، و”دبي مول”، و”غاز الإمارات”، و”بنك الإمارات دبي الوطني”، و”شركة الاتحاد للطيران”، و”مؤسّسة الإمارات للاتّصالات”، و”مستشفى المركز الطبي الجديد”.

وضمّت قائمة الفائزين على الصعيد الإقليمي كلّاً من “لولو” و”سيراميك رأس الخيمة”.

يتمّ تحكيم الفائزين من خلال ثلاث عناصر تتضمن: تقييم العلامةالتجارية، وأبحاث السوق الاستهلاكية، وتصويت الجمهور عبرالإنترنت. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ تصويت المستهلكين يشكّل نسبة70 في المائة من عملية التقييم. ويتمّ الإعلان عن فائز واحد ضمن كلّ فئة لكلّ بلد.

وقال ريتشارد رولز، رئيس مجلس إدارة منتدىوورلد براندينج فورم“، في هذا السياق: “تحتفي الجوائز بإنجازات عددٍ من أفضل العلاماتالتجارية في العالم. وبمعدّل ستّة رابحين فحسب لكلّ دولة، يُعتبر الفوز بهذه الجوائز إنجازاً عظيماً.”

وتمّ في العام الحالي تقسيم الجوائز على حفلَين لتوزيع الجوائز، وتمّ الإعلان عن العلامات التجاريّة من الأمريكيّتَين ومنطقة البحر الكاريبي خلال حفل منفصل  عُقد في يوليو الماضي في نيويورك. وشارك في عمليّة التصويت أكثر من 230 ألف مستهلك من كافة أنحاء العالم.

وصرّح بيتر بيك، الرئيس التنفيذي للمنتدى، قائلاً: “تمّت تسمية أكثر من 4500 علامة تجارية من 57 دولة هذا العام، وتمّ الإعلان عن ربح 351 علامة تجارية من 49 دولة ربحت 81 علامة تجارية من 16 دولة خلال حفل نيويورك، وربحت 270 علامة تجارية من 33 دولة في حفل لندن. ولم تُمنح الجوائز لجميع الدول، إذ أن بعض العلامات التجارية لم يحصل على ما يكفي من الأصوات لكي تتأهل.”

ويتم تنظيم الجوائز التي دخلت عامها الخامس هذا العام، من قبل منتدىوورلد براندينج فورم“، وهي منظمة عالميّة غير ربحيّة ملتزمة بتطوير معايير العلامات التجاريّة. ويقوم المنتدى بتنظيم ورعاية مجموعة من البرامج التعليميّة. كما ينشر المنتدى أيضاً أخبار العلامات التجاريّة عبر موقعه الإلكتروني الذي يصل إلى جمهور عالمي يتجاوز 23.69 مليون شخص.

وقام دافيد كروفت من “سكاي سبورتس” بتقديم الحفل. للمزيد من المعلومات والاطلاع على قائمة الفائزين الكاملة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: awards.brandingforum.org.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي علىموقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20181031005741/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليةالذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

مقالات ذات الصلة

اترك رد