العضايلة: هناك حملة ممنهجة لحرف الشارع عن محاربة الفساد

0 279

العالم الآن – قام الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي يرافقه عدد من أعضاء المكتب التنفيذي وقيادات الحزب بجولة زيارات لذوي عدد من قيادات الحزب المؤسسين رحهم الله تقديرا وعرفانا لدورهم في تأسيس الحزب ونهضته.

وشملت الزيارة ذوي كل من المؤرخ زياد أبو غنيمة رحمه الله ، والدكتور محمد أبو فارس رحمه الله، و الدكتور إبراهيم زيد الكيلاني رحمه الله ، وزيارة الأستاذ خالد الفلاحات، والأستاذ عبد الحفيظ علاوي.

وأشار العضايلة خلال اللقاء إلى ما يواجهه المجتمع مما وصفه بالحرب الممنهجة والممولة والمبرمجة على قيمه الإسلامية “من قبل جهات فاسدة تريد حرف بوصلة الشارع عن محاربة الفساد والمطالبة بالإصلاح”.

وأضاف العضايلة ” إذا كانت المحكمة الأوروبية اعتبرت أن الإساءة لسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ليست من حرية التعبير فهل الإساءة لله عز وجل رب سيدنا محمد تعتبر من حرية التعبير ؟!”.

وجرى خلال اللقاء نقاش حول رؤية الحزب وتطلعاته للمرحلة المقبلة و التأكيد على استمراره في سياسة الانفتاح والشراكة الوطنية مع مختلف القوى الوطنية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، في ظل ما يواجهه الأردن من تحديات داخلية وخارجية.

كما أكد الحضور على أسلوب التعامل مع الحكومة تحديدا كشركاء في بناء ونهضة الوطن وليس كمنافسين أو فرقاء مؤكدين أن الوطن أكبر من الجميع، مع الحرص على إعادة بناء الهوية الوطنية والعروبية والاسلامية الأردنية التي بنيت عليها أسس الدولة الأردنية الحديثة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد