بيان حول اعتقال السلطات السورية شاب اردني على الحدود الاردنية السورية

0 342

العالم الآن – اصدرت عشائر العقاربة بياناُ حول اعتقال السلطات السورية الشاب يعقوب يوسف سليمان العقرباوي اثناء تواجده في معبر نصيب الحدودي الرابط بين الاردن وسوريا .
وجاء بالبيان “نحن أبناء وبنات عشائر العقاربة شبابآ وشيبآ في كافة مدن ومحافظات المملكة الحبيبة نعلن ولائنا وانتمائنا المطلق لجلالة الملك عبدالله الثاني وللأسرة الهاشمية وقد كنتم ولا زلتم يا مولاي خط احمر لنا جميعآ . وإذ نناشد جلالتكم بمتابعة وإرجاع إبن عشيرتنا الشاب (يعقوب يوسف سليمان العقرباوي ) الذي تم اعتقاله من على معبر نصيب الحدودي من قبل السلطات السورية. وإننا على ثقة تامة بجهود جلالتكم الدائمة والحثيثة بحماية ابناء وبنات هذا الوطن العظيم. كما ونناشد دولة وزير الخارجية الافخم بمتابعة أمور إبننا يعقوب وعودته سالمآ غانمآ لوطنه وأهله. دمتم يا مولاي عزآ وفخرآ للوطن ولنا جميعآ . أبناءك وبناتك من عشائر العقاربة ”

فيما أفاد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بأن السلطات الامنية السورية اعتقلت الخميس الماضي شاباً اردنياً يدعى ” يعقوب يوسف سليمان العقرباوي ” وهو في العقد الثاني من عمره، اثناء تواجده في معبر نصيب الحدودي الرابط بين الاردن وسوريا .

مقالات ذات الصلة

اترك رد