كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار تباشر التسجيل للفصل الدراسي الثاني

0 378

العالم الآن – أعلنت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار عن بدء التسجيل للفصل الدراسي الثاني للسنة الأكاديمية 2018/2019 لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال الــ MBA بمحاور القيادة المبتكرة وريادة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق الإلكتروني، وتحليل البيانات.

ويتميز برنامج الـــ MBA بتركيزه على الابتكار والريادة، ولتشجيع ذلك فقد تعاقدت الكلية الجامعية مع فريق من جامعتي هارفرد وستانفورد الأمريكيتين ومع جامعة كوينز البريطانية لاستخدام الأساليب المنهجية التي تشجع على الإبداع والابتكار في جميع موادالـ MBA.

وقال سعادة الدكتور طلال أبوغزاله إن تأسيس كلية جامعية تُعنى بتخريج المخترعين، أمر تحتاجه جميع الدول في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن التركيز على الابداع والابتكار يؤهل إلى صناعة مجتمع ينتج المعرفة، الأمر الذي يضمن تحول الدولة المدنية إلى دولة إبداعية. حيث تستهدف الكلية إحداث تغيير شامل في منظومة التعليم العالي في الوطن العربي والعالم بأسره.

يشار الى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكارهي كلية جامعية متخصصة في الأعمال وتقنية المعلومات وتركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار والريادة، من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة والإمكانيات التي تتيحها للطلاب لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد