مدرب قطر: نسير في الطريق الصحيح قبل كأس آسيا….

0 567

العالم الآن – منير حرب – يرى الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن الفريق يسير في الطريق الصحيح، بدليل فوزه التاريخي على مضيفه منتخب سويسرا، أمس الأربعاء ضمن تحضيراته لمنافسات كأس آسيا للأمم التي ستقام بالإمارات مطلع العام المقبل.

وفاز المنتخب القطري على سويسرا بهدف نظيف سجله اللاعب أكرم عفيف في الدقيقة 86، من عمر المباراة التي أقيمت بمدينة لوجانو السويسرية.

وأكد سانشيز، في تصريحات صحفية، أنه سعيد بالأداء الذي قدمه جميع اللاعبين أمام المنتخب السويسري، صاحب المركز الثامن عالميًا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات.

وقال سانشيز “هذا أمر جيد، لأن مواجهة منتخبات من هذه النوعية تشكل إضافة قوية للمنتخب. المباراة كانت جيدة ونجح المنتخب القطري في إغلاق المنافذ أمام المنافس، كما أن لاحت له العديد من الفرص”.

وأضاف: “بشكل عام ظهر المنتخب القطري بصورة حسنة وحقق الفوز، وهذا دليل على أنه يسير في الطريق الصحيح خلال تحضيراته لنهائيات كأس آسيا”.

يذكر أن منتخب قطر يلعب في المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية، برفقة منتخبات السعودية ولبنان وكوريا الشمالية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد