اتحاد جدة يحقق أول انتصار في الدوري السعودي ….

0 780

العالم الآن – منير حرب – انتفض اتحاد جدة، اليوم الجمعة، ليهزم مضيفه الباطن (3-1)، ضمن الجولة الـ13، من دوري المحترفين السعودي.

وحقق الاتحاد بذلك أول فوز له، في الدوري هذا الموسم، رافعًا رصيده إلى 6 نقاط، ليترك المركز الأخير لأول مرة، بفارق الأهداف عن أحد، ويصبح في المركز الـ15، بينما ظل رصيد الباطن 11 نقطة، في المركز الـ14.

وسجل أهداف الاتحاد، عبد الرحمن الغامدي (ق6)، ورومارينهو (ق53)، وفهد المولد (ق72)، فيما أحرز رائد الغامدي هدف الباطن الوحيد (ق3+90).

وقد احتاج اتحاد جدة 6 دقائق فقط، ليهز شباك الباطن، عندما تسلم عبد الرحمن الغامدي الكرة، وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد بيسراه، لترتطم الكرة بأحد مدافعي الخصم، وتغير مسارها إلى داخل المرمى.

وفي مباراة اخرى سحق فريق النصر نظيره الرائد، بنتيجة 4-0، اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة 13 بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحضرت رباعية فريق النصر بشباك الرائد، بواسطة المغربي عبدالرزاق حمدالله، “سوبر هاتريك” بالدقائق 8 (ضربة جزاء) و45+2 و45+3 و47.

وبذلك، رفع النصر رصيده لـ29 نقطة في وصافة الدوري، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الهلال، الذي لم يلعب بعد مباراته بتلك الجولة، فيما توقف رصيد الرائد عند 12 نقطة في المرتبة 12.

مقالات ذات الصلة

اترك رد