البهداري: نخوض تحديات كبيرة لرفع اسم فلسطين في كأس آسيا …….

0 1٬228

العالم الآن – منير حرب – يواصل المنتخب الفلسطيني، معسكره الخارجي المغلق في العاصمة القطرية الدوحة، الذي يستمر حتى 2 يناير/ كانون الثاني المقبل، استعدادا لخوضه نهائيات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

ويخوض الفدائي حصتين تدريبيتين صباحا ومساءً، بقيادة المدير الفني نور الدين ولد علي، مركزا على التمارين البدنية والفنية، انتقالا لمرحلة الإعداد للمباريات الودية خلال المعسكر.

وقال قائد المنتخب، عبداللطيف البهداري، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن أجواء المعسكر وانضمام لاعبين محترفين جدد يساهم في رفع مستوى الأداء.

وأضاف بأن الفدائي يمر بحالة انسجام عال مع الجهاز الفني، ضمن برنامجه التدريبي، استعدادا للمباريات الودية التي سيخوضها قبيل بطولة آسيا.

ودعا البهداري جمهور المنتخب لمساندته ودعمه خلال البطولة المقبلة، واصفا إياها بالتحدي الكبير لتحقيق نتائج إيجابية لرفع اسم فلسطين في الملاعب الدولية، شاكرا اللواء الرجوب على دعمه واهتمامه المتواصل والدائم.

وفي ذات السياق، دعا سامح مراعبة نجم المنتخب، جمهور الفدائي، إلى تكثيف الدعم والمؤازرة للفدائي حتى يتم رسم البسمة على وجوه شعب فلسطين.

وتابع بأن الأجواء في المعسكر إيجابية، وتهدف لرفع مستوى الانسجام في صفوف الفدائي، مشيدا بالعلاقة التي تربط بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري، شاكرا إياهم على توفير الجو المطلوب للتركيز، وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد