الدوري الاماراتي …شباب الأهلي يستعيد نغمة الإنتصارات ..

0 704

العالم الآن _ منير حرب _ استعاد فريق شباب الأهلي دبي، نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين (1/0)، على مضيفه الفجيرة، اليوم الجمعة، في المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد شباب الأهلي دبي إلى 25 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر، ليواصل نتائجه المخيبة بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة السادسة على التوالي في البطولة.

ويدين شباب الأهلي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه سالمين خميس، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 90، ليعيد البسمة إلى وجوه جماهير الفريق التي شعرت بالإحباط عقب خسارة شباب الأهلي (0/3)، أمام مضيفه بني ياس في المرحلة الماضية.

وواصل الوصل ترنحه في المسابقة، عقب تلقيه هزيمته الثامنة هذا الموسم، إثر خسارته (1/3)، أمام مضيفه اتحاد كلباء.

وتجمد رصيد الوصل عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع)، فيما ارتفع رصيد اتحاد كلباء، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 18 نقطة في المركز السابع.

تقدم الوصل بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل حمد الحمادي لاعب اتحاد كلباء هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل مايكي راموس لاتحاد كلباء في الدقيقة 54.

وعاد راموس لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثاني لاتحاد كلباء في الدقيقة 70، فيما تكفل جيوفاني سيو بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87.

مقالات ذات الصلة

اترك رد