نجم الوحدات الأردني الصاعد أنس العوضات “للعالم الآن ” :أنا محظوظ بكل من دربني ….

0 3٬814

العالم الآن – منير حرب – نجم صاعد بقوة الى عالم النجومية يمتلك الكثير من المقومات الجسدية والفنية التي تؤهله ان يكون واحد من ابرز نجوم الكرة الاردنية في القريب العاجل … “بلدوزر ” صغير السن ولكن يحسب له الف حساب …. أنس العوضات زدت احتراما له لاحترامه لمواعيده وضيفه يتحدث بكل براءة الدنيا وينظر للمستقبل بعيون تعشق الحياة وخلع الماضي بكل احزانه وآلامه.

يقول أنس من المدرسة بدأت حيث الرفاق وفي الحارات الشعبية في مخيم حطين انطلقت ولن انسى فضل المعلمين محمد الحفناوي وحسام وهما اول من اكتشف موهبتي الحقيقية فبدأو يحملوني رسائل الى والدي يطلبان منه ان يسجلني بنادي الوحدات والوالد غير مقتنع بذلك حتى وصلته الرسالة الرابعة فكان ان قام بتغيير رأيه واخذني الى نادي الوحدات لاجراء الفحص الروتيني وكان ذلك في كلية حطين على ملعب خماسي ولعبنا 5 ضد 5 وكان عمري 11 سنة فقط والمدرب هو الكابتن المحترم ناصر حسان والذي شده مستواي فاخذني مستفسرا عن كل المعلومات التي تخصني وعلم ان عمي هو النجم الكبير راتب العوضات واقسم ان لا اخرج من نادي الوحدات وكان راتبي الشهري (15) دينار ….وشاركت معه في دوري 14 سنة وفزنا باللقب  واحرزت معه خمس بطولات للفئات العمرية….ولعبت في كل الفئات العمرية وانا اصغر بسنة وللكابتن ناصر حسان فضل لن انساه ابدا .

وفي عمر 18 سنة قررت ترك كرة القدم لظروف عائلية ولكن الكابتن الكبير رأفت علي كان له دور كبير في تغيير موقفي واشتغل علي كثيرا من الناحية النفسية اكثر من الفنية ونلنا لقب فئة 18 سنة وشاركت بدوري 20 سنة وتم تزكيتي مع تسعة من زملائي من فريق العشرين للفريق الاول وللكابتن رأفت علي فضل كبير في هذه المرحلة من حياتي .

وصلت الفريق الاول ووجدت ايضا في الكابتن جمال محمود المدرب والاخ الكبير وكان نقطة انطلاقتي مع الفريق الاول حيث لعبت وبدات اتميز ويعرفني الجمهور والحقيقة ان الفريق الاول تجربة صعبة وتحتاج الى الكثير من العمل .

وجاء الكابتن قيس اليعقوبي فامتدحني من بداية التدريبات وهو مدرب كبير وجريئ ويعشق الوحدات ويعشق الشباب ولا يخاف من الدفع بهم فبرزت اسماء ثائر ومرضي وسمرين .

وانا الان احد لاعبي المنتخب الاولمبي مع المدرب المجتهد احمد عبدالقادر الذي يعمل علي بشكل كبير في الناحيتين الدفاعية والهجومية و( اللامركزية ) والعب نصف يمين ونصف شمال وانا سعيد جدا بالعمل تحت قيادته الفنية واكسب منه الكثير فنيا.

يقول أنس انا بحمد الله محظوظ بجميع المدربين الذين اشرفوا علي منذ المدرسة حتى الآن وهذا يسعدني جدا.

يضيف النجم الواعد الوحدات يمرض ولا يموت فلا خوف عليه هناك ادارة قوية وجمهور عظيم وكبير ووفي والوحدات يحتاج الى وجود عدد من اللاعبين لكل مركز فهناك بطولتي الدوري والكاس والاسيوية والفريق يحتاج الى التعزيز والاياب لنا وعيوننا على اللقب .

طموحي المنتخب الاول والاحتراف الخارجي ويبقى الوحدات بيتي الاول وصاحب الفضل الكبير علي.

مجموعتنا في كاس اسيا صعبة ولكن منتخبنا كله نجوم ولا خوف على النشامى.

نجمي محليا رأفت علي وعربيا محمد صلاح وعالميا ميسي واعشق مانشستر ستي ومنتخبي البرازيل والمانيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد