الأنوروا تشيد بدور” غازي مرتجى ” بتخطي أزمتها المالية

0 49

العالم الآن ~ بسام العريان – أرسلت دائرة الشراكات الاستراتيجية في دائرة العلاقات الخارجية والاتصالات الخاصة في منظمة الاونروا في عمان رسالة شكر وتقدير إلى المهندس “غازي مرتجى”، مدير مركز الاعلام في جامعة النجاح الوطنية، وذلك للدعم والتأييد الذي قدمته “فضائية النجاح” إلى اللاجئين الفلسطينيين في الخارج خلال عام 2018.

وثمن مدير قسم الشراكات الاستراتيجية في دائرة العلاقات الخارجية والاتصالات في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” في عمان “عبد الرحمن عنيتي” ايمان ودعم مدير مركز الاعلام “غازي مرتجى” وجامعة النجاح الوطنية بقدرة الاونروا على تخطي العجز المالي الذي بلغت قيمته 446 مليون دولار خلال عام 2018، في الوقت الذي شكك الكثيرون بقدرتها على حل معضلة وقف التمويل الامريكي للمنظمة.

وأكد على أن التمسك بدعم اللاجئين الفلسطينيين في أصعب مراحلهم ساعد على تخطي هذه المحنة، وأشار إلى أن العجز المالي في الوقت الحالي وصل إلى 20 مليون دولار فقط.

وأشاد السيد”عنيتي” بدور ” فضائية النجاح” في تحقيق هذا الانجاز، وذلك بسبب الاعلانات التي اذاعتها لصالح الوكالة دون مقابل مما ساعد على توفير فرص تمويل كثيرة لدعم اللاجئين.

وختم “عنيتي” رسالته، مشيرًا إلى أن المنظمة ستبقى ممتنة لتمسك ادارة مركز الاعلام في جامعة النجاح بتقديم الدعم إلى اللاجئين الفلسطينيين للحصول على كافة حقوقهم، آملًا أن تبقى هذه الشراكة بين المؤسستين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد