تشيلسي يتعادل مع ساوثهامبتون.. ومانشستر يونايتد يواصل انتفاضته بالدوري الانجليزي….

0 1٬178

العالم الآن – منير حرب – ابتعد تشيلسي خطوة جديدة عن صراع المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعدما تعادل سلبيا مع ضيفه ساوثهامبتون اليوم الأربعاء في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز مانشستر يونايتد على مضيفه نيوكاسل يونايتد 2 / صفر، وكريستال بالاس على مضيفه وولفرهامبتون بالنتيجة ذاتها ، وبيرنلي على مضيفه هيدرسفيلد تاون 2 / 1، فيما تعادل ويستهام يونايتد مع ضيفه برايتون 2 / 2، وبورنموث مع ضيفه واتفورد 3 / 3.

وظل تشيلسي، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، في المركز الرابع برصيد 44، متأخرا بفارق عشر نقاط عن الصدارة التي يحتلها ليفربول، الذي يحل ضيفا غدا الخميس على مانشستر سيتي في المرحلة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 16 نقطة في المركز الثامن عشر (الثامن من القاع).

وعجز تشيلسي عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى نجومه في إضاعة الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة.

من جانبه، واصل مانشستر يونايتد صحوته في البطولة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه نيوكاسل.

وارتفع رصيد يونايتد، الذي حافظ على نتائجه اللافتة تحت قيادة مدربه النرويج أولي جونار سولشاير، الذي تولى المسؤولية خلفا للمدرب البرتغالي المقال جوزيه مورينيو، إلى 38 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد نيوكاسل، الذي أخفق في تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي بالبطولة، عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

وافتتح البلجيكي روميلو لوكاكو التسجيل ليونايتد في الدقيقة 64، بعد دقيقة واحدة من نزوله إلى ملعب المباراة، فيما تكفل ماركوس راشفورد بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وبات سولشاير على موعد مع التاريخ، بعدما أصبح ثاني مدرب في التاريخ يفوز في أول 4 مباريات يخوضها مع مانشستر يونايتد بعد السير مات باسبي.

وحقق الشياطين الحمر الفوز في أول 3 مباريات خاضها الفريق تحت قيادة سولشاير، الذي تولى مسؤولية الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وعلى ملعب (فتنس فيرست)، فرض التعادل الإيجابي 3 / 3 نفسه على لقاء بورنموث مع ضيفه واتفورد.

وارتفع رصيد بورنموث إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين رفع واتفورد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن.

وانطلقت المباراة بعد تأجيل إجباري لمدة 15 دقيقة، وذلك بسبب اشتعال حريق في المدرج الشرقي للملعب، ليتم استدعاء سيارات المطافئ التي تمكنت من السيطرة سريعا على الحريق، الذي لم يسفر عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد