مراقبون.. محمود الجليس من أقوى المرشحين في قطاع الصحة والأدوية

0 385

العالم الآن ~ بسام العريان – محمود الجليس مرشح غرفة تجارة الاردن عن قطاع الصحة والادوية ومستلزماتها ومواد التجميل ولا ننسى بان رجل الاعمال محمود الجليس ذو شخصية الامعه الرجل العصامي الذي سطر اسمة من ذهب بين التجار وهو من اقوى المرشحين في هذا القطاع .

ومع اقتراب موعد انتخابات غرفة تجارة الأردن المزمع إجرائها في منتصف شهر كانون ثاني المقبل يمكن القول بأن المرشح عن قطاع الصحة والأدوية الطبية ومستلزماتها “محمود يوسف الجليس” يتمتع بالثقة والمصداقية الكبيرة لدى زملائه التجار في هذا القطاع الحيوي والهام.

وعن سر هذه المكانة المتقدمة للمرشح “محمود الجليس” يشير المراقبون إلى حسن أدائه وخدمته للعاملين في هذا القطاع خلال الدورة الماضية وحرصه الشديد على تطوير هذا القطاع من حيث التشريعات والإجراءات الرسمية وحسن تواصله مع كل الأطراف المعنية من تجار وعاملين وغرف تجارية وهيئات حكومية مثل “المؤسسة العامة للغذاء والدواء” التي عمل على تشجيع التجار للتسجيل بها وذلك حفاظا على دخول منتج سليم وخالٍ من اي سلبيات إلى الأسواق قد تؤثر على المستهلك. كماعمل جاهداً على تعزيز الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص من أجل تعزيز النمو والازدهار والمساهمة بحل جميع المشاكل التي تواجه القطاع.

وأشاد المراقبون بالطروحات التي تم تقديمها للجهات المعنية في سبيل الحد من دخول الأصناف غير المصرح بها، والتنسيق بشأن عمل ورشات متتالية لمتابعة كل ما هو جديد بخصوص المواد المقلدة. والعمل مع جميع الاطراف المعنية لمكافحة تهريب المواد المقلدة، حتى يخرج للمواطن الصنف السليم الخالي من العيوب وغير مقلد سواء اكان أدوية او مواد تجميل.

هذا ومن المتوقع أن يتضمن البرنامج الانتخابي للمرشح “محمود الجليس” خططاً تفصيلية للتعامل مع واقع قطاع تجارة الأدوية ومواد التجميل ومستلزماتها للتغلب على معيقات النمو والازدهار وبما يحقق مصالح العاملين والمستهلكين، وأهمها تحقيق الأمن الدوائي في البلاد، وكذلك الاستخدام السليم لمواد التجميل.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد