“مجمع الضليل” يوقع إتفاقية تطوير مع هيئة الإستثمار والرقيبات يشكر جلالة الملك

0 336

العالم الآن – بسام العريان – نجح مجلس ادارة شركة مجمع الضليل الصناعي العقاري بتوقيع اتفاقية تطوير رئيسية مع هيئة الاستثمار يوم الاثنين الموافق 31/21/2018 ،وبهذه الاتفاقية يعتبر المجمع من ضمن المناطق التنموية في المملكة الاردنية الهاشمية.

وتمثل الحدث الجوهري بتوقيع الاتفاقية التي سعى لها بجد واجتهاد مجلس الادارة بقيادة الاقتصادي الفذ سعادة رئيس مجلس الادارة الدكتور احمد الرقيبات ، حيث اصبح المجمع يحمل صفة المنطقة التنموية ويتمتع بجميع الحوافز والمزايا التي تتمتع بها المناطق الحكومية.

وقال رئيس مجلس الادارة الدكتور احمد الرقيبات في تصريح لـ”اخبار البلد” اليوم الاحد، ان الاثر الايجابي المتوقع من توقيع هذه الاتفاقية وتحويل اراضي المجمع الى مناطق تنموية هو توطين الاستثمارات وتوسع المستثمرين المتواجدين حالياً في المجمع وزيادة جذب الاستثمارات المحلية والعربية والعالمية.

واكد الدكتور الرقيبات لـ”اخبار البلد” ان الاتفاقية ستسهم في جملة من التغييرات الهامة على موجودات الشركة والالتزامات المترتبة عليها سواء كانت قصيرة الاجل او طويلة بالاضافة الى اي حجوزات على موجوداتها.

واشار رئيس مجلس الادارة الى التغييرات الهامة على منتجات الشركة والتصنيف الائتماني ان وجد وأي تغيير يطرأ عليه.

وحول ملكية اسهم الشركة بين ان الاتفاقية ستحدث تغييرات هامة في ملكية اسهم الشركة التي تحدث تغييراً في السيطرة عليه بالاضافة الى الصفقات الكبيرة التي تعقدها الشركة والغاء مثل هذه الصفقات وتقييم مجلس الادارة للاثر المتوقع لها على وجه الربحية وحملها صفة المنطقة التنموية وتمتعها بجميع الحوافز والمزايا التي تتمتع بها المناطق الحكومية.

واثنى الدكتور الرقيبات على استجابة الحكومة لمطالب المستثمرين في المجمع مؤكداً انهم سيكونون عند حسن ظن الوطن بهم كأقتصاديين ومستثمرين ومساهمين.

ولفت الى ان الاتفاقية ستسهم في تطوير المجمع من خلال تمكن مجلس الادارة من التوجه الى الاعتماد على الطاقة البديلة لتوفير فاتورة الطاقة وانشاء محطة تحلية في خطوة ستتبعها الشركةة لتقليل النفقات وتحديث المجمع ورفده بكل ما يلزم لتطويره والارتقاء به.

ويتقدم رئيس مجلس الادارة من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني (حفظه الله ورعاه) بجزيل الشكر والعرفان على جهوده المتواصلة في تشجيع الاستثمار كما يؤكد شكره الى وزير الدولة لشؤون الاستثمار / رئيس هيئة الاستثمار معالي مهند شحادة.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد