الدوري الفلسطيني … شباب الخليل يتخطى البيرة ويُلاحق بلاطة على الصدارة …

0 421

العالم الآن – منير حرب – نجح نادي شباب الخليل، في الفوز على ضيفه مؤسسة البيرة بنتيجة 2-1، اليوم الجمعة، في مستهل الجولة الـ13 من دوري القدس للمحترفين بالضفة الغربية.

وسجل أهداف شباب الخليل، مراد الحاج في الدقيقة 65، وتامر طاطور في الدقيقة 81، من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف البيرة الوحيد، رائد الدحلة في الدقيقة 69.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 26 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن بلاطة المتصدر، ولعب مباراة أقل، فيما توقف رصيد البيرة عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وقدم الفريقان مباراة كبيرة، خاصة في الشوط الثاني، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم أفضلية الشباب وإهداره أكثر من فرصة مهمة عن طريق محمد أبو راس ومراد الحاج.

وفي الشوط الثاني، حاول شباب الخليل المصحوب بجماهيره الاقتراب أكثر من المرمى، ونجح الوافد الجديد مراد الحاج في وضع بصمته الأولى، من كرة جميلة راوغ فيها مدافع البيرة وسدد في المرمى.

فرحة الشباب لم تدم سوى 4 دقائق فقط، حيث تمكن رائد الدحلة من إدراك التعادل للبيرة.

استمرت الإثارة، وعاد شباب الخليل واقتنص هدف الفوز في الدقيقة 81، عندما أرسل أحمد كشكش مدافع الفريق كرة طولية لزميله أحمد أبو ناهية الذي استلمها وتعرض للإعاقة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها طاطور وأحرز منها هدف الفوز.

وقبل صافرة النهاية، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط البيرة الدولي، محمد باسم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد