الشامسي يلتقي وفد جمعية الشارقة الخيرية في زيارته للأردن لصرف مستحقات الأيتام

0 33

العالم الآن  – بسام العريان –

الشامسي يبحث مع وفد جمعية الشارقة الخيرية آليات التعاون والتنسيق لتنفيذ مشاريع خيرية مستقبلية بالأردن

التقى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان سعادة مطر سيف الشامسي بمقر السفارة وفد جمعية الشارقة الخيرية، برئاسة محمد عبدالرحمن آل علي، الذي يزور الأردن بهدف تنفيذ مشروع صرف مستحقات الايتام لنحو ثلاثة آلاف يتيم.
وتم البحث في آليات التعاون والتنسيق بين السفارة وجمعية الشارقة الخيرية بشأن تنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع الخيرية والانسانية تجاه الفئات المستحقة من الاشقاء بالاردن واللاجئين السوريين والمخيمات الفلسطينية، من ضمنها افطارات جماعية في شهر رمضان لأكثر من 4000 صائم من الأيتام.
وأكد سفير الدولة على ضرورة تكثيف الجهود والامكانات وتفعيلها بما يعكس توجيهات القيادة الرشيدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي إطار عام التسامح والعلاقات الاخوية المتميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية.

وشكر وفد جمعية الشارقة الخيرية سفير الدولة سعادة مطر الشامسي على حسن الرعاية والاهتمام والتنسيق من قبل سفارة الدولة بعمّان والذي كان له الأثر الأبرز في إنجاح مبادرات ومشاريع جمعية الشارقة الخيرية وكافة الهيئات والمؤسسات الخيرية بالدولة والتي نفذت مشاريع كبيرة وعديدة خلال الفترة الماضية بالأردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد