التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2020 – تحت 23 سنة … إنتصارات للأردن والعراق وسوريا وعمان وفلسطين …

0 954

العالم الآن – منير حرب – حقق المنتخب الإماراتي الأولمبي، مساء اليوم الأحد، فوزه الثاني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، على حساب المالديف بثلاثة أهداف دون رد، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وسجل أهداف الإمارات كل من محمد راشد بالدقيقة 29، والبديل زايد العامري في الدقيقة 49، ومحمد علي شاكر في الدقيقة 76.

ورفعت الإمارات رصيدها إلى 6 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة بعد غد الثلاثاء أمام المنتخب السعودي، لتحديد هوية متصدر المجموعة الرابعة، والذي سيصعد مباشرة إلى النهائيات المقرر إقامتها في تايلاند، العام المقبل.
و عبر منتخب الأردن الأولمبي، نظيره القيرغيزستاني، بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على إستاد جابر الدولي، في ثاني مواجهاته بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف الأردن موسى التعمري من ضربة جزاء بالدقيقة “13” وعمر هاني بالدقيقة “57”، ومحمد بني عطية بالدقيقة “61”.

ورفع منتخب الأردن رصيده إلى “6” نقاط، ليتصدر وحيدا المجموعة الخامسة، بانتظار نتيجة لقاء الكويت (بلا نقاط) وسوريا (3 نقاط)،والتي تقام مساء اليوم، فيما بقي منتخب قيرغيزستان بلا نقاط.
و فاز المنتخب الأولمبي العماني، على نظيره الأفغاني بنتيجة (2-1)، اليوم الأحد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أكاديمية أسباير بقطر، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020 للمنتخبات تحت 23 عاما.

سجل هدفي المنتخب العماني كل من مطروشي ومحسن الغساني من (ركلة جزاء)، في الدقيقتين (54 و58) على الترتيب، بينما أحرز للمنتخب الافغاني أحمد عمران من ركلة جزاء في الدقيقة (75).
و انتزع المنتخب الأولمبي الفلسطيني فوزاً شاقاً اليوم الأحد، من أمام منتخب بنجلاديش، بنتيجة (1-0)، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية التي تستضيفها البحرين، من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2020.

ورفع الأولمبي الفلسطيني رصيده إلى 6 نقاط، محققًا العلامة الكاملة مع 10 أهداف دون أن تستقبل شباك الفدائي أي أهداف، بعد أن فاز في مباراته الأولى على سيريلانكا بنتيجة (9-0).
وحقق منتخب العراق الأولمبي فوزه الثاني تواليا، بعد تغلبه على نظيره التركماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب نادي باص الإيراني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا، دون 23 عاما.

ويدين أسود الرافدين بالفضل في الاقتراب خطوة من التأهل إلى النهائيات القارية، لهدفي مراد محمد في الدقيقة 16، وسجاد جبار في الدقيقة 88.

وتمكن منتخب العراق الأولمبي، من مواصلة نتائجه الإيجابية، بتحقيق الفوز الثاني ليحصد 6 نقاط كاملة، ليضع قدما في الدور الثاني، حتى قبل مباراة حسم المتأهل بشكل مباشر من المجموعة الثالثة، والتي سيواجه خلالها المنتخب المضيف إيران.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد