الدوري الأردني … فوز دراماتيكي للجزيرة وسهل لشباب الأردن وتعادل السلط مع البقعة …

0 1٬561

العالم الآن – منير حرب – نتفض الجزيرة في الوقت القاتل وقلب تأخره أمام مضيفه الرمثا، إلى فوز بنتيجة (2-1)، في المباراة المثيرة التي جمعتهما، مساء السبت، على ستاد الحسن بإربد، في الجولة 17 لبطولة دوري المحترفين.

وتقدم الرمثا بهدف السبق عبر نجمه محمد أبو زريق في الدقيقة 45، فيما سجل هدفي الجزيرة مدافعيه مهند خير الله بالدقيقة 88، ويزن العرب في الدقيقة 90+1.

وحافظ الجزيرة بهذا الفوز على صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، فيما بقي الرمثا بالمركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.
وحقق شباب الأردن، فوزًا كبيرًا على ضيفه الحسين إربد (4-0)، مساء السبت، على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في رابع مواجهات الجولة الـ17 من بطولة دوري المحترفين.

جاءت أهداف شباب الأردن، مناصفة بين شوطي المباراة؛ حيث تقدم في الدقيقة (34) بهدف السبق من كرة قوية أطلقها يوسف النبر، فاستقرت على يمين حمزة الحفناوي، حارس الحسين إربد.

ولم يتأخر شباب الأردن بإضافة الهدف الثاني بالدقيقة (36)، ومن مجهود فردي للاعب زيد أبو عابد حيث توغل وسدد في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أحرز شباب الأردن، هدفه الثالث في الدقيقة (73)، عندما استثمر محمد الرازم إحدى الكرات وسدد بقوة داخل مرمى الحسين إربد.

وفي الدقيقة (90+1)، اختتم المدافع محمد مصطفى، مهرجان الأهداف لشباب الأردن من ضربة ركنية ارتقى لها برأسه مودعًا الكرة داخل الشباك.

بهذا الفوز، رفع شباب الأردن رصيده لـ34 نقطة، وليبقى ثالثًا، فيما تراجع الحسين إربد، للمركز السابع برصيد 20 نقطة.
فرض التعادل السلبي نفسه على المواجهة التي جمعت السلط وضيفه البقعة اليوم السبت، على ملعب الأمير حسين، ضمن الجولة 17 لبطولة الدوري.

وواصل السلط نزيفه النقطي بعدما تعرض للخسارة في المواجهات الثلاث السابقة، حيث فقد نقطتين جديدتين بتعادله مع البقعة لتتقلص حظوظه في المنافسة على اللقب.

ورفع السلط رصيده إلى “28 نقطة”، ليبقى خامسا، فيما تقدم البقعة للمركز السادس برصيد “20” نقطة متقدما على الحسين إربد بفارق الأهداف.
و

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد