الملك سلمان بن عبد العزيز: أمن الأردن من أمننا

0 394

العالم الآن  – بسام العريان  – أكد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، اهتمامه بتطوير العلاقات الثنائية مع الأردن، وتعزيزها في المجالات كافة خدمة للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين .
وطلب خادم الحرمين الشريفين خلال استقباله رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، نقل تحياته الى جلالة الملك عبدالله الثاني وتقديره للدور الذي يقوم به جلالته من تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين .
وقال ان امن الاردن واستقراره من أمن المملكة العربية السعودية واستقرارها، مؤكدا دعمه للاردن وتعزيز علاقاته معه في كل المجالات.
ونقل الفايز، رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني، الى اخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، عبر فيها جلالته عن اطيب تحياته وخالص امنياته لاخيه خادم الحرمين، بدوام الصحة والسعادة والتوفيق، واعتزاز جلالته بالعلاقات الاخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.
واكد جلالة الملك في رسالته، حرصه على ادامة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يسهم في تعزيز منظومة العمل العربي المشترك، خصوصا في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها الامة العربية، والتي تتطلب العمل معا في سبيل الحفاظ على مصالحها وخدمة قضاياها العادلة.
وثمن جلالة الملك جهود خادم الحرمين الشريفين في تحقيق التقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية وشعبها، والمساعي التي يبذلها لتعزيز مسيرة التضامن العربي والاسلامي.
وعبر جلالته عن عميق شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، باسمه وباسم شعب المملكة الاردنية الهاشمية وحكومتها، على المواقف الاخوية النبيلة الداعمة للاردن، متمنيا له دوام الصحة والعافية، وان يتحقق للشعب السعودي المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد