جائزة صدى للإبداع الشبابي تعود بموسمها الثالث بهمم شبابية فذة

0 56

العالم الآن  – بسام العريان – انطلاقا من الحس المسؤولي و نهضة مجتمعنا الاردني المتين بفكر و طاقات أطفاله و شبابه
تلاحمت العقول الشبابية من الجامعة الاردنية لنكون قوة في طرح مشروع جائزة ثقافية ابداعية
و تقوم فكرة المشروع على إنشاء منصة على شبكة الانترنت من خلال الموقع الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي. نقوم عبرها بتحفيز كل من فئه الأطفال واليافعين والشباب من عمر 12 إلى عمر 25.

وتهدف الجائزة لتعزيز بناء السلام وثقافة قبول الآخر ونبذ العنصرية التنمر والعنف وطمس آفة الادمان وتعزيز قيم الإنسانية والتعايش وقبول الآخرونبذ الفكر المتطرف وتأكيد الدمج الاجتماعي وإعانة اللاجئين وغيرها من العوامل الاجتماعية المؤثرة و الى توجيه أفراد المجتمع لاستخدام التكنولوجيا بطريقة تعود بالفائدة عليهم وعلى أفراد مجتمعهم .

و أن الجائزة تتضمن نهضة فكرية وفنية حيث أنه سينتج محتوى إبداعي مؤثر بشكل مباشر في المجتمع ، ويضمن إنتاج فنانين من أفراد المجتمع يساهموا بإبراز الصورة الاجتماعية السامية وضمان مستقبلًا اجتماعيًا فريدًا .
وان التطور المستقبلي للمشروع يضمن بلا شك تحول قطاع المستفيدين من نمط المستهلك لنمط المنتج على طريق المساهمة في تحقيق عملية التنمية الاجتماعية والفنية والفكرية ، نجاح فكرة المشروع قد تؤسس لمشاريع أخرى وتكون لبنة لتحويل الطاقة الشبابية من العبء على المجتمع إلى آليات تساهم في تحقيق تنمية الاجتماعية والفنية والفكرية بشكل مميز لصالح المجتمعات .

عبروا بالفن و شاركوا معنا في الجائزة و
للاستفسار أكثر و للمشاركة في الجائزة يرجى الدخول على صفحة جائزة صدىsada award و الدخول للرابط و التسجيل
مشاركتكم هي بناء لمجتمعكم كونوا معنا .

مقالات ذات الصلة

اترك رد