الدوري الإنجليزي … ليفربول يعود للصدارة وخسارة موجعة لليونايتد …

0 1٬455

العالم الآن – منير حرب – انتهت مباراة كادريف سيتي وليفربول بتقدم الأخير بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سجل هدف ليفربول اللاعب فينالدوم في الدقيقة 57 ليمنح الريدز 3 نقاط غالية في مشواره نحو لقب الدوري الإنجليزي، ومنح مينلر “البديل” هدف الاطمئنان لفريقه في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.
بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 88 عاد بها إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تراجع إلى المركز الثاني ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.
وتلقت آمال فريق مانشستر يونايتد في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ضربة موجعة، بخسارته الكبيرة امام مضيفه إيفرتون صفر / 4 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف إيفرتون ريتشارليسون دي أندرادي وجيلفي سيجوردسون ولوكاس ديني وثيو والكوت في الدقائق 13 و28 و56 و64 على الترتيب.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين خلف أرسنال، صاحب المركز الرابع، وتشيلسي، صاحب المركز الخامس.
و سقط أرسنال على أرضه وأمامه جماهيره أمام جاره كريستال بالاس بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ35 اليوم الأحد على استاد طيران الإمارات.

وبقى أرسنال برصيد 66 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب متساويًا مع تشيلسي الخامس، وفي المقابل رفع كريستال بالاس رصيده إلى 42 نقطة في المركز الـ12

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد