دوري أبطال آسيا … إنتصارات مهمة للأهلي السعودي والسد القطري وتعادل ثمين للاتحاد السعودي …

0 1٬385

العالم الآن – منير حرب – اقتنص السد، فوزا ثمينا من باختاكور الأوزبكي، بنتيجة 2 ـ 1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

سجل هدفي السد تشافي هيرنانديز وبغداد بونجاح في الدقيقتين 9 و 87، وسجل هدف باختاكور الوحيد ايجور كريمتس قائد الفريق في الدقيقة 30.

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 7 نقاط ليصعد لصدارة المجموعة، وتجمد رصيد باختاكور عند 5 نقاط في المركز الثالث.
و قاد عمر السومة، أهلي جدة، إلى فوز ثمين على ضيفه بيرسبوليس الإيراني، بنتيجة 2 ـ 1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين على ملعب راشد بن مكتوم بمدينة دبي، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الـ4 من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

سجل للأهلي عمر السومة من ركلة جزاء في الدقيقة 30، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 83، فيما سجل شجاع زاده هدف بيرسبوليس الوحيد ( 90+ 2).

وقلب الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة رأسا على عقب بهذا الفوز، بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط متقدما للصدارة، فيما تراجع ببيرسبوليس إلى المركز الثالث، بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط.
وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، لقاء اتحاد جدة السعودي، ومضيفه لوكوموتيف الأوزبكي، اليوم الإثنين، على ملعب لوكوموتيف بالعاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، بدوري أبطال آسيا.

وافتتح اتحاد جدة التسجيل عن طريق لاعبه رومارينهو في الدقيقة (12)، بينما سجل لفريق لوكوموتيف اللاعب تيمور عبدالخالقوف بالدقيقة (35).

وأكمل لوكوموتيف اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد قائد الفريق إسلوم توختاخوجاييف في الدقيقة 76.

وبذلك التعادل، رفع اتحاد جدة رصيده إلى النقطة 7 في المركز الأول، وارتفع رصيد لوكوموتيف للنقطة 4 في المركز الثالث.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد