الجولة الـ31 من الدوري الألماني … سقوط محزن لدورتموند امام شالكة …

0 1٬106

العالم الآن – منير حرب – أسقط شالكه مضيفه بوروسيا دورتموند في عقر داره، سيجنال إيدونا بارك، بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن شالكه بات أول فريق يتغلب على دورتموند في ملعبه هذا الموسم في البوندسليجا، لينهي سلسلة نتائجه الإيجابية في سيجنال إيدونا بارك.

كما أفادت شبكة “أوبتا” بأن شالكه نجح في تسجيل 4 أهداف خارج أرضه ضد دورتموند في مباراتين متتاليتين، وهو ضعف ما حققه في أول 45 مباراة خاضها في الديربي على ملعب غريمه.

وكان الأزرق الملكي قد تعادل مع دورتموند (4-4) في المباراة السابقة على ملعب سيجنال إيدونا بارك، حينما التقيا في نوفمبر / تشرين ثان 2017 بالبوندسليجا.
وبذلك أرسل شالكه هدية ثمينة لبايرن ميونخ بإسقاط بوروسيا دورتموند في عقر داره (4-2)، اليوم السبت، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني.

سجل أهداف شالكه دانييل كاليوري “هدفين”، ساليف ساني وبريل إيمبولو، في الدقائق 18، 28، 62 و86، بينما أحرز ماريو جوتزه وأكسيل فيتسل هدفي دورتموند، في الدقيقتين 14 و84.

وشهدت المباراة طرد ثنائي دورتموند، ماركو رويس وماريوس وولف، ليضطر أصحاب الأرض إلى إكمال المباراة بـ9 لاعبين في آخر 25 دقيقة.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد دورتموند عند 69 نقطة في المركز الثاني، ليصبح البايرن أمام فرصة ذهبية لتوسيع الفارق إلى 4 نقاط، حال فوزه غدًا على نورنبيرج، بينما رفع شالكه رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ15.

مقالات ذات الصلة

اترك رد