السنغال والإكوادور إلى ربع نهائي مونديال الشباب …

0 1٬264

العالم الآن – منير حرب – تأهل منتخب السنغال إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب، بعد فوزه على نظيره النيجيري بنتيجة 2-1، اليوم الإثنين، في دور الستة عشر بالبطولة.

تقدم المنتخب السنغالي بهدف سجله أمادو ساجنا في الدقيقة 36، وأضاف نياني الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

واستطاع المنتخب النيجيري أن يقلص الفارق بتسجيل هدف عن طريق أنيكيمي أوكون في الدقيقة 50.

ويلتقي المنتخب السنغالي في دور الثمانية مع الفائز من المباراة التي تجمع بين المنتخبين الياباني والكوري الجنوبي.

وكان المنتخب النيجيري قد تأهل لدور الستة عشر، ضمن أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث، فيما تأهل المنتخب السنغالي لهذا الدور بعد احتلاله صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط.
وقلب منتخب الإكوادور، تأخره بهدف أمام نظيره الأوروجوياني إلى فوز بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا في بولندا.

تقدم منتخب أوروجواي بهدف سجله رونالد أراوخو في الدقيقة 11، وتعادل ألكسندر ألفارادو لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وأضاف سيرجيو كوينتيرو الهدف الثاني لمنتخب الإكوادوار في الدقيقة 75، قبل أن يسجل جونزالو بلاتا الهدف الثالث في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة، طرد برونو مينديز لاعب المنتخب الأوروجوياني في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز، تأهل المنتخب الإكوادوري لدور الثمانية، لأول مرة في تاريخه، حيث يلتقي مع الفائز من المباراة التي تجمع بين المنتخبين الفرنسي والأمريكي.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد