وزير الأوقاف يرعى الحفل الختامي لبرنامج “مقرئ الأردن”

0 255

العالم الآن – رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل، الحفل الختامي لتوزيع الجوائز على الفائزين ببرنامج “مقرئ الأردن” في موسمه السابع والذي بث على شاشة التلفزيون الأردني خلال شهر رمضان المبارك وانتجته مؤسسة اليرموك.
وقال المشرف العام للبرنامج الإعلامي الدكتور صالح الزيود خلال الحفل الذي اقيم في المركز الثقافي الإسلامي التابع لمسجد الشهيد الملك المؤسس في عمان وحضره مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني بالوكالة محمد بلقر، ان عدد المشاركين في برنامج “مقرئ الأردن” بموسمه السابع بلغ 251مشاركا قبل شهر رمضان المبارك، حيث وصل منهم للبرنامج مع انطلاقه اول أيام الشهر الفضيل 21متسابقا من مختلف الجنسيات العربية بما فيها الأردن، لنصل اليوم إلى التصفيات النهائية والتي شملت 4مراكز.
وأضاف أن البرنامج يهدف إلى تخريج جيل يرتل ويحسن تجويد القرآن الكريم، في ظل رغبة المسلم وحرصه الدائم على سماع أصوات تجود وترتل القرآن الكريم بقراءة سليمة.
وفاز بالمركز الأول بلقب “مقرئ الأردن” حسام القيناوي من جمهورية مصر العربية، فيما فاز بالمركز الثاني بدر الحوري من الجمهورية العربية السورية وجاء بالمركز الثالث مكرر محمود أبو رمان من الأردن وتامر زياد من الجمهورية العربية السورية، حيث سلم الوزير أبو البصل الجوائز والدروع على الفائزين.
وسلم المشرف العام للبرنامج الدكتور صالح الزيود درع البرنامج للوزير أبو البصل تكريما له على رعايته للحفل الختامي للبرنامج.
كما سلم راعي الحفل الدروع التقديرية لمدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردنية بالوكالة محمد بلقر، وأعضاء لجنة التحكيم الدكتور سليمان الدقور من الأردن والدكتور محمد حويش من الجمهورية العراقية والدكتور صبحي الشرقاوي من جمهورية مصر العربية والمدربين، وأسرة البرنامج تقديرا لجهودهم التي بذلوها في انجاح البرنامج، والجهات الراعية للبرنامج.
–(بترا)

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد