اللواء الحمود يسلم الشهادات لخريجي الفوج الثلاثين من جامعة مؤتة كلية العلوم الشرطية

0 329

العالم الآن – هنأ مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود خريجي الفوج الثلاثين من جامعة مؤتة السادس والثلاثين من كلية العلوم الشرطية وذويهم بإلارادة الملكية السامية التي حظيوا بها بعد ان انهوا كافة متطلبات تخرجهم ونهلوا على مدار اربع سنوات العلم والمعرفة الشرطية والقانونية التي صقلت شخصياتهم وهيأتهم ليكونوا ضباطاً اكفياء يحملون المسوؤلية التي تقع على عاتقهم وانموذجاً في البذل والعطاء من جامعة مؤتة أرض الشهداء التي تخضبت بدماء الشهداء الأبرار.
وقال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أننا نزف هذه الكوكبة من الخريجين المتسلحين بالعلم والايمان والمعرفة هدية للوطن وللقائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبد الله الثاني ملتحقين بركب من سبقوهم في خدمة الوطن والدفاع عنه والمحافظين على أمنه واستقراره .
كما تقدم مدير الأمن العام الحمود بخالص التهنئة والتبريك للضباط الخريجين من دولة اليمن الشقيقة ممن انتسبوا لهذا الصرح العسكري الشامخ ليعودوا لبلدهم وينقلوا ما نهلوه واكتسبوه من علوم شرطة وعسكرية.
واكد اللواء فاضل الحمود خلال حفل توزيع الشهادات على الخريجين الحفاظ على امن الوطن واستقراره هو أولى الواجبات والمهام الملقاة على عاتق الخريجين مع زملاء لهم سبقوهم في شرف الخدمة في جهاز الامن العام في مختلف الوحدات والادارات التي سيلتحقون بها ، داعياً مدير الامن العام الخريجين ان يكونوا مثالا يحتذى في الانضباط العسكري والشرطي والقدوه الحسنة لمرؤسيهم، بعد ان حظيوا بشرف الانتساب لميدان الشرف والبطولة والعطاء، جنداً اوفياء للقائد والوطن لا تثنيهم التحديات والصعوبات ولا تزيدهم الا عزيمة واصرارا وإرادة ، ليبقى اردننا الغالي واحة للامن والامان وعنوان للاستقرار والازدهار.
من جانبهم أكد الخريجون بأنهم سيكونوا الجند الأوفياء لثرى هذا الوطن الطهور ، متقدمين بخالص الشكر والثناء للهيئة التدريسية والتدريبية في جامعة مؤته على ما قدموه لهم من معرفة ومهارة أكسبتهم الكثير ، وصقلت شخصيتهم الأمنية ليتمكنوا من القيام بالواجبات الموكولة اليهم بحرفية ومهنية عالية .
وحضر حفل توزيع الشهادات والجوائز عدد من كبار ضباط الأمن العام واعضاء هية التدريس وممثلي عدد من الدول الشقيقة وذوي الخريجين .

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد