بيان رسمي من باريس سان جيرمان يتوعد نيمار!

0 251

العالم الآن – أصدر نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بياناً رسمياً توعد من خلاله النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق بأقصى العقوبات.

وبدأ نادي باريس سان جيرمان استعدادته للموسم الجديد يوم الاثنين حيث شهدت تدريبات الفريق غياب النجم البرازيلي ما أشعل غضب مسؤولي بطل الدوري الفرنسي.
وجاء في بيان النادي الفرنسي ما يلي: “تم استدعاء البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور يوم الاثنين الثامن من شهر يوليو من أجل الانخراط بتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد رفقة باقي اللاعبين”.

وتابع: “فوجئ النادي بعدم التزام اللاعب وتغيبه عن المران دون الحصول على إذن مسبق ونحن بدورنا نستنكر هذا التصرف ونؤكد أننا سوف نأخذ كل التدابير اللازمة والمناسبة”.
ويتواجد نيمار في البرازيل بالوقت الحالي حيث لم يشارك رفقة منتخب بلاده المتوج ببطولة كوبا أمريكا بسبب إصابته التي تعرض لها قبل انطلاق البطولة.

ويستهدف النجم البرازيلي العودة لناديه السابق برشلونة الإسباني هذا الصيف حيث تحاول إدارة النادي الكتالوني ضمه لصفوف الفريق.
كان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوغرانا قد ألمح خلال حديثه للصحف بالمؤتمر الخاص بتقديم لاعب الفريق الجديد فرانكي دي يونغ إلى صعوبة ضم اللاعب بسبب عدم رغبة ناديه في بيعه.

وأثار نيمار الجدل بقوة خلال الفترة الماضية من خلال تصرفاته المثيرة والغريبة خارج الملعب وآخرها قضيته الشهيرة المتعلقة بفتاة برازيلية.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد