الشوط الثاني: الجزائر 1-0 السنغال

0 79

العالم الآن – وفي الصدام الذي تشهده العاصمة المصرية القاهرة، يسعى “محاربو الصحراء” إلى الظفر باللقب الأفريقي الثاني في تاريخه، والسادس في مسيرته، فيما يمني منتخب السنغال النفس بتحقيق أول إنجاز أفريقي في تاريخ البلاد.
وأعلن المدير الفني للجزائر، جمال بلماضي تشكيلة فريقه، المكونة من:
ريس مبولحي (حارس مرمى)، مهدي زفان، وجمال الدين بن العمري، وعيسى مندي، ورامي بن سبعيني (مدافعون)، سفيان فيغولي، واسماعيل بن ناصر، وعدلان قديورة (لاعبو وسط)، رياض محرز، ويوسف بلايلي، وبغداد بونجاح (مهاجمون).
وفي المقابل، قرر المدرب السنغالي أليو سيسيه أن يبدأ بالتشكيلة التالية:
ألفريد غوميس (حارس مرمى)، يوسف سابالي، وساليف ساني، وشيخو كوياتيه، ولامين غاساما (مدافعون)، إدريسا غاييه، وبادو إنداييه، وإسماعيلا سار (لاعبو وسط)، ساديو ماني، وهنري سايفيه، وإمباي نيانغ (مهاجمون).

ق61: الحكم الكاميروني يحتسب ركلة جزاء للسنغال، بعد لمس الجزائري عدلان قديورة للكرة في منطقة الجزاء، قبل أن يعود ويلغي القرار، بعد مشاهدة الإعادة بالفيديو.
انطلاق الشوط الثاني من نهائي كأس الأمم الأفريقية.
ق39: التهديد الحقيقي الأول لمنتخب السنغال يأتي عن طريق المهاجم إمباي نيانغ، الذي سدد بقوة من خارج المنطقة، لكن كرته تعلو العارضة بقليل.
ق33: الجزائري رامي بن سبعيني يحصل على البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء بعد تدخل على أحد لاعبي السنغال.
ق15: المواجهة تتسم بالسرعة والإثارة من الطرفين.. رغبة السنغال واضحة بالتقدم وتعديل النتيجة.
ق2: المهاجم الجزائري بغداد بونجاح يفتتح التسجيل بعد دقيقتين من انطلاق المواجهة. تسديدته ارتطمت بمدافع السنغال ساليف ساني واستقرت في المرمى بعد ارتفاعها في الهواء.
الجزائر تفتتح التسجيل بعد ثوان من انطلاق المباراة، بهدف عن طريق المهاجم بغداد بونجاح، الذي ارتطت كرته بمدافع السنغال لتستقر بالمرمى.
الجزائر تسجل الهدف الأول
الحكم الكاميروني أليوم أليوم يطلق صافرة البداية أمام نحو 50 ألف متفرج في استاد القاهرة الدولي، معظمهم جاءوا لمساندة “الخضر”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد