الملكة إليزابيث وميشيل أوباما من بين أكثر النساء المثيرات للإعجاب

0 24

العالم الآن – كشفت إحدى الدراسات أنّ ميشيل أوباما والملكة إليزابيث وبريانكا تشوبرا من بين أكثر النساء إعجاباً على مستوى العالم.
ويحلّل مسح مؤسسة «يوغوف» السنوي مستويات إعجاب الناس بالآخرين. وخلال العام الحالي، توسع نطاق الدراسة ليشمل آراء الناس من 41 مقاطعة – وهو أكبر عدد من المقاطعات على الإطلاق – مع إجمالي بلغ 42 ألفاً من الناس الذين طُلب منهم الإجابة عن سؤالين: «من يثير إعجابك حقاً؟»، و«من أعجبك من الناس؟» في الفترة من مارس (آذار) إلى يونيو (حزيران).
ووفقاً إلى نتائج الدراسة، تفوقت ميشيل أوباما على أنجيلينا جولي في قائمة أكثر النساء إعجاباً على مستوى العالم، تلك التي ضمن 5 شخصيات جديدة: السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترمب، والمغنية الصينية بينغ ليوان، والعالمة الصينية تو يويو، والممثلة الهندية سوشميتا سين، والإعلامية الأميركية ألين دي جينيريس.
ومع تفصيل القائمة حسب الدّول، تشير نتائج الدراسة إلى أن البريطانيين يعجبون كثيراً بالملكة إليزابيث الثانية، وهي المفضلة عندهم على مستوى العالم، ومنحوها إعجاباً بنسبة بلغت 22.61 في المائة، وتأتي بعدها السيدة ميشيل أوباما بنسبة بلغت 13 في المائة، ثم الممثلة جودي دينش بنسبة بلغت 7.66 في المائة، حسبما جاء في «الإندبندنت» البريطانية.
وبالنسبة للأكثر إعجاباً بين الرجال، جاء بيل غيتس مؤسس شركة «مايكروسوفت» على رأس القائمة، يليه الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، يليه الممثل جاكي شان. وفي المملكة المتحدة، تغيرت القائمة إلى درجة ما، مع اعتلاء عالم التاريخ الطبيعي ديفيد اتينبورو رأس القائمة مسجلاً نسبة بلغت 25.7 في المائة”
” الشرق الاوسط”

مقالات ذات الصلة

اترك رد