نصف مليون مشاهدة لفيديوهات البث المباشر ضمن مبادرة “نافذة على المسؤول” التي أطلقتها وزارة التعليم العالي

0 203

العالم الان. مع اختتام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتنفيذ مبادرة ” نافذة على المسؤول” والتي أطلقتها الوزارة مؤخراً من خلال استخدام خاصية البث المباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بلغ عدد المشاهدات لفيديوهات هذه المبادرة قرابة نصف مليون مشاهدة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة هدفت إلى تحقيق التواصل المباشر مع عدد من المسؤولين في وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، وجهات أخرى من المعنيين بطلبة الثانوية العامة والقبول بالجامعات. فمن وزارة التربية والتعليم تم استضافة كل من مدير إدارة الامتحانات والاختبارات، ومدير مديرية البعثات، ورئيس قسم معادلة الشهادات الأجنبية، ومن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تم استضافة كل من مدير وحدة تنسيق القبول الموحد، ومدير مديرية الاعتراف ومعادلة الشهادات، وسكرتير اللجنة العليا للمكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة، ومدير مديرية صندوق دعم البحث العلمي والابتكار إضافةً إلى استضافة رئيس فرع المكرمة الملكية السامية(مكرمة الجيش) في مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، حيث قام هؤلاء المسؤولين بالإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات الواردة من الطلبة وأولياء أمورهم خلال عملية البث المباشر.

وقد حرصت الوزارة على اختيار توقيت هذه المبادرة ليتزامن مع إعلان نتائج الدورة العامة لامتحان شهادة الثانوية العامة الأردنية، وبدء عملية تقديم طلبات القبول الموحد، إضافةً إلى تقديم طلبات الاستفادة من المكرمات الملكية السامية المختلفة، وذلك بهدف إيصال معلومة دقيقة وواضحة للطالب وفي الوقت المناسب.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد