يفضل “بنتلي”.. تعرف على سيارات محمد صلاح( صور)

0 262

العالم الآن – يملك نجم كرة القدم محمد صلاح عددا من السيارات الفاخرة التي تقدر قيمتها بمئات آلاف الدولارات، وفق تقرير لصحيفة “الصن” البريطانية.

“بنتلي كونتيننتال جي تي” هي آخر أنواع السيارات الفاخرة التي يستخدمها صلاح، حيث تصنع في بريطانيا ويبلغ سعرها حوالي 160 ألف جنيه أسترليني (حوالي 195 ألف دولار).
وتؤكد الصحيفة أن بنتلي من السيارات المفضلة لصلاح، وتعتبر ثاني أكثر السيارات التي استأجرها لاعبو الدوري الإنكليزي الممتاز هذا العام بعد “رانج روفر سبورت SVR”.

تتميز “بنتلي كونتيننتال جي تي” بتصميم داخلي فاخر ومقاعد جلدية ومحرك v12، وتصل سرعتها إلى 210 أميال في الساعة.

لدى صلاح أيضا السيارة الإيطالية “لامبورغيني أفنتادور” التي تصل سرعتها إلى 218 ميلا في الساعة، ما يجعلها أسرع سياراته، وهي أيضا قادرة على السير بسرعة 60 ميلا في الساعة في فترة زمنية 2.9 ثانية.
التقرير أشار أيضا إلى السيارة مرسيدس AMG GLE والتي يبلغ سعرها حوالي 65 ألف جنيه أسترليني (حوالي 80 ألف دولار)، حيث أشارت الصحيفة إلى أن صلاح يستخدمها للذهاب إلى التمرينات.

يستخدم صلاح أيضا سيارة مرسيدس- بنز SLS AM للذهاب إلى التمرينات، ويبدأ سعر السيارة من 176 ألف جنيه أسترليني (حوالي 215 ألف دولار)، وتعبر من أغلى سيارت المرسيديس على الإطلاق، وتصل سرعتها إلى 197 ميلا في الساعة، ويمكنها أن تصل إلى سرعة 60 ميلا في الثانية في فترة زمنية 3.8 ثانية.
التقرير لفت إلى أن من أوائل السيارات التي استعملها صلاح في بدايات مسيرته الرياضية مع ليفربول السيارة اليابانية تويوتا كامري، وسعرها 29 ألف جنيه أسترليني (حوالي 35 ألف دولار).
وكذلك السيارة الألمانية أودي Q7 التي استعملها بعد قدومه من روما في بداية رحلته في لندن. وسعر السيارة يبدأ من 54 ألف جنيه أسترليني (حوالي 66 ألف دولار).
وكانت الصحيفة قد ذكرت في تقرير سابق أن نادي ليفربول يسعى لتقديم عرض مغر على اللاعب المصري يجعله الأعلى أجرا في تاريخ البريميرليغ، فقد أشارت إلى أن النادي مستعد لأن يدفع له 22.5 مليون جنيه أسترليني سنويا (حوالي 28 مليون دولار)، وذلك بواقع أجر أسبوعي قدره 430 ألف جنيه أسترليني (حوالي 540 ألف دولار)، مع العلم أن أجره الأسبوع يبلغ حاليا 200 ألف جنيه أسترليني (حوالي 245 ألف دولار).
” الحرة ”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد