لطيفة تطرب جمهور الإسكندرية بعد سنوات من الغياب

0 19

العالم الآن – أحيت الفنانة التونسية لطيفة، حفلاً غنائياً، مساء أول من أمس، في مدينة الإسكندرية المصرية، وسط حضور جماهيري كبير من المصريين والجالية التونسية في عروس المتوسط، اعتبرته لطيفة الأول لها بالمدينة الساحلية بعد سنوات من الغياب.
وقدمت لطيفة باقة متنوعة من أغنياتها القديمة، التي تفاعل معها الجمهور السكندري بشكل لافت على غرار «بحب في غرامك» و«حبك هادي» و«متروحش بعيد»، و«فى الكام يوم اللي فاتوا» و«يلا نغني» و«أكتر من روحي بحبك» و«يا سيدي مسي»، كما قدمت عدداً من أغنياتها الجديدة مثل «فريش» و«ملحوقة» و«كل اللي حبوا».
وأعلنت المطربة التونسية اسم ألبومها الجديد، المقرر طرحه في الأسواق المصرية والعربية نهاية الشهر الجاري، بعنوان «ملكة بيك».
وقالت لطيفة لـ«الشرق الأوسط»: «أشعر بسعادة وفرحة كبيرة لدى مقابلتي الجمهور المصري والعربي، وخصوصاً في مدينة الإسكندرية التي أعشقها من قلبي». مشيرة إلى أن «حفلها بالمدينة (الساحرة) خرج بصورة رائعة».
وعن تفاصيل ألبومها الجديد، قالت: «هو أحد أفضل ألبوماتي التي قدمتها في مسيرتي الغنائية إن لم يكن الأفضل، فهذا الألبوم حالة استثنائية، أقدم أعمالاً وأشكالاً موسيقية لم أقدمها من قبل، ففيه أغنية جديدة بعنوان (حب بيغير ملامح)، ستكون حالة متفردة بمسيرتي الفنية، وأتوقع أن تحقق نجاحاً مميزاً لدى طرحها مع الألبوم».
وذكرت أن ألبوم «ملكة بيك» تم عمل الماسترينج الخاص لكل أغنياته في العاصمة البريطانية لندن بأهم استوديو صوت بالعالم، وهو استوديو «متروبوليس»، ولفتت قائلة: «أثناء تسجيل أغنيات الألبوم، قمت بتسجيل صوتي لأغنية واحدة 48 مرة، وهو أمر لا يحدث مطلقاً»، موضحة أن «الألبوم سيكون كاملاً باللهجة المصرية، ما عدا أغنية واحدة ستكون باللهجة التونسية، ومن المحتمل أن يتضمن أيضاً أغنية لبنانية، ولكنني لم أحدد الشكل النهائي لها حتى الآن، كما قررت تصوير 3 أغنيات من الألبوم على طريقة الـ(فيديو كليب) ما بين مصر وتونس».
وفي السنوات الماضية قدمت لطيفة عدداً من الحفلات الغنائية بالقاهرة وتونس وبعض الدول العربية الأخرى، بجانب تقديم برنامج «حكايات لطيفة»، الذي استضافت به نجوم الغناء بالعالم العربي. ومن المقرر أن تحيي لطيفة خلال الفترة المقبلة عدداً من الحفلات الغنائية عقب طرح ألبومها الجديد في مصر وتونس وعدد من الدول العربية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد