جميلة عوض تحلق فى سماء هولندا كأفضل ممثلة في مهرجان نيو فيجن السنمائى الدولى

0 248

العالم الآن – أعربت الفنانه جميلة عوض عن سعادتها بالحصول على جائزة احسن ممثلة فى مهرجان نيو فيجن الدولى عن دورها فى فيلم الضيف 
اضافت أن سعادتها تكمن فى أنها المصرية الوحيدة التى حصلت على هذه الجائزة وتعتبر شرف لي الحصول عليها
اوضحت انها حتى الان لم تحقق احلامها فى عالم الفن وتريد أن تحقق فيه العديد من الأعمال التى تعبر عن حياة البنت المصرية ومحاولة إيجاد حلول لمشاكلنا وذلك من خلال القوه الناعمه إلا وهو الفن .
وكانت الفنانه جميلة عوض قد حصلت جائزة افضل ممثلة فى مهرجان نيو فيجن السينمائى الدولى بهولندا عن دورها فى فيلم الضيف واقيم حفل توزيع الجوائز فى العاصمة الهولندية أمستردام الخميس الماضى ،واضطرت جميلة الى ترك فاعليات مهرجان الجونه لتطير إلى أمستردام عاصمة هولندا لتسلم الجائزة الدولية ، كما أجرت معها محطة تليفزيون سالتو الهوندية لقاء تليفزيونى تحدثت فيه عن الجائزة وعن دورها فى الفيلم ومشروعاتها الفنية القادمة خلال العام المقبل .
فيلم الضيف التى حصلت من خلاله على الجائزة بطولة خالد الصاوى وماجد الكدوانى واحمد مالك وشرين رضا ومن إخراج هادى الباجورى.
جدير بالذكر أن جميلة هى آخر عنقود الموهوبين فى عائلة عوض الفنية ، إذ ان والدها هو المخرج الكبير عادل عوض ووالدتها الفنانه راندا وحفيدة الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد