المنتخب الأولمبي يبدأ تدريباته في الصين

0 18

العالم الآن – بدأ المنتخب الأولمبي لكرة القدم اليوم السبت، تدريباته في الصين، استعدادا لخوض البطولة الرباعية التي تنطلق الاربعاء المقبل بمشاركة السعودية وأندونيسيا والبلد المستضيف.
وشهد اليوم حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، عمد الجهاز الفني بقيادة احمد عبدالقادر خلالهما على اقامة تدريب صباحي خفيف في الصالة الرياضية الخاصة في محل اقامته، فيما اجرى مساءً تدريباً فنيا ركز خلاله على التحرك في المساحات ونقل الكرة بسرعة وفاعلية.
وأكد المدرب عبدالقادر أهمية البطولة فنيا وبدنيا، قبل المشاركة في النهائيات الآسيوية مطلع كانون الثاني من العام المقبل، والتي يشارك بها المنتخب عن المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات وفيتنام وكوريا الشمالية.
وأضاف ان الاجواء الصينية مشابهة لتايلند كذلك بالنسبة لأسلوب اللعب الذي يجمع منتخبات شرق آسيا، حيث سنواجه الصين وأندونيسيا اللتين تقدمان كرة قدم قريبة من فيتنام التي تشاركنا في نفس المجموعة.
وتابع “نبحث عن توسيع قاعدة الخيارات في كافة المراكز، خاصة على الأطراف، ونحاول ان نختبر أسماء جديدة لتفادي اي طارئ قبل الموعد الرسمي.
ويفتتح الأولمبي مشواره بالبطولة بملاقاة الصين (البلد المستضيف) الأربعاء المقبل، ثم يواجه السعودية في 11 الشهر، ويختتم مشواره أمام أندونيسيا في 13 الجاري. وتأتي البطولة، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية ت 23، المقامة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، حيث وضعت القرعة “الأولمبي” في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.
–(بترا)

مقالات ذات الصلة

اترك رد