حزب إرادة جيل تعقد اجتماعاً برئاسة المهندس تيسير مطر، وبحضور الفنان أحمد سلامة

0 537

العالم الآن – تعقد لجنة الفنون والثقافة إجتماعا بحزب إرادة جيل برئاسة المهندس تيسير مطر، وبحضور الفنان أحمد سلامة أمين عام اللجنة.

وذلك حرصا من المتابعة الميدانية لكافة الأحداث سواء سياسية أو ثقافية.

وذلك بحضور عدد من أعضاء الحزب من فنانين ومثقفين، لتسليط الضوء على أحدث القضايا الفنية والمجتمعية في ظل رؤى الحزب وواجبه تجاه المجتمع.
بدأ “سلامة” كلمته بالترحيب بالحضور ، ثم عبر عن سعادته بتوليه لجنة الثقافة والفنون علي مستوي الحزب ، ووصفه بالحزب الجاد ، وقال أن لديه خطة طموحة لتحقيق أهداف الحزب ، من خلال الاستعانة بالشباب من أعضاء الحزب من شتى محافظات مصر ، فالشباب المجتهد الواعي هو جوهر العمل الحزبي واداته لتحقيق اهداف الحزب من الوصول لجميع افراد المجتمع .

وأضاف : “أطالب بعمل ورش تمثيلية خاصة بالحزب ، فنقيب التمثيليين أشرف زكي يقيم ورش تمثيلية علي جميع انحاء الجمهورية ، واريد ان احذو حذوه ، وقمت بالفعل بالتدريس في أربع ورش تمثيلية وهو ما أريد تكراره ، ومن المقرر ان تدوم الورشة ل3 اشهر ونصف ، ثلاث أيام في الأسبوع ، ولكن ما يميز ما سنقوم به من ورش هو أني انقل خبرة مواقع التصوير من خلال عملي كممثل وهو ما لن يستطع المحاضر العادي تقديمه .

عانيت في بداية حياتي من رفض والدي لالتحاقي بمعهد الفنون المسرحية ، مما دفعني بالالتحاق بالمعهد ، وهو مافعلته دون علمه .

أما عن واقعة مشاركتي في فيلم “شارع الهرم” من إنتاج السبكي ،فإني أعترف بخطأي بالمشاركة في هذا العمل السينمائي ، نظرا لاختلاف سيناريو الفيلم عن قصة الفيلم التي عرضت علي كعمل درامي يتخلله بعض الفنون الاستعراضية ، ولكني فؤجئت بتحوله لعمل راقص يتخلله بعض التمثيل عقب مونتاج الفيلم ! ، وهذا ما أعتبره أكبر خطأ فني ارتكبته في حياتي .

ومن جانبه طالب الأستاذ محمود نفادي بضرورة تقديم أعمال فنية هادفة ذات قيمة لتربية جيل واع نافع لمجتمعه .

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد