العواوده يقدم اوراق اعتماده لرئيس الموزمبيق

0 49

العالم الآن – قدم سفير الأردن المعتمد لدى جمهورية جنوب أفريقيا إبراهيم العواوده، في مابوتو عاصمة الموزمبيق إلى الرئيس الموزمبيقي فيليب نيوسي، أوراق اعتماده كسفير للمملكة معتمد غير مقيم لدى جمهورية الموزمبيق.

ونقل العواوده خلال اللقاء الى الرئيس نيوسي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته للشعب الموزمبيقي الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار، وتهنئة جلالة الملك لفخامته بفوزه بولاية رئاسية جديدة في الانتخابات التي جرت قبل شهرين، إضافةً لرغبة جلالة الملك والحكومة الأردنية في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، بما في ذلك التجارة والاستثمار والسياحة، بما يخدم مصلحة الشعبين.

بدوره طلب الرئيس الموزمبيقي من السفير العواوده نقل تحياته وأطيب أمنياته إلى جلالة الملك والشعب الأردني الصديق، وتطلّعه لتحقيق المزيد من التقدم في توطيد علاقات الصداقة القائمة بين البلدين على جميع الصعد.

كما عقد السفير العواوده خلال الزيارة اجتماعاً مع نائبة وزير الخارجية في جمهورية الموزمبيق تم خلاله التباحث في مختلف جوانب علاقات البلدين وسبل تعزيزها، وذلك من خلال العمل على تبادل الزيارات على المستوى الرسمي والقطاع الخاص في البلدين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد