دورتموند يفرط في تقدمه بهدفين ليتعادل 3-3 مع لايبزيج

0 56

العالم الآن – فرط بروسيا دورتموند في تقدمه بهدفين ليتعادل 3-3 مع رازان بال شبورت لايبزيج متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء ويظل على بعد ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وبدا دورتموند، الذي فاز بمبارياته الثلاث السابقة في الدوري، في طريقه للفوز عندما هز يوليان فايجل ويوليان برانت الشباك في الدقيقتين 23 و34 مع تفوق أصحاب الأرض تماما على متصدر الترتيب.

واقترب لايبزيج من التسجيل مرتين في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول لكن رومان بيركي حارس دورتموند أنقذ مرماه في المناسبتين.

لكن شباك الحارس السويسري اهتزت بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني عندما حاول إبعاد الكرة خارج منطقة الجزاء لكنها لم تذهب بعيدا بما يكفي ليسمح لتيمو فيرنر بالتسجيل.

وأضاف فيرنر هدفا ثانيا في الدقيقة 53 ليرفع رصيده إلى 18 هدفا هذا الموسم لكن جيدون سانشو أعاد دورتموند للمقدمة بعد دقيقتين.

وبدا أن السيطرة عادت لدورتموند حتى نجح باتريك شيك غير المراقب في تسجيل هدف التعادل من متابعة في الدقيقة 78.

وبقي لايبزيج في الصدارة برصيد 34 نقطة بينما يملك بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف بادربورن متذيل الترتيب يوم الأربعاء، 31 نقطة.

ويحتل دورتموند المركز الثالث برصيد 30 نقطة بينما يأتي بايرن ميونيخ حامل اللقب في المركز الخامس ولديه 27 نقطة ويحل ضيفا على فرايبورج يوم الأربعاء.
” رويترز”

مقالات ذات الصلة

اترك رد