فلسطين النيابية تطمئن على صحة المطران حنا

0 210

العالم الآن – اطمأنت لجنة فلسطين النيابية على صحة رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، في مدينة القدس المحتلة، المطران عطاالله حنا الذي يتلقى العلاج حالياً في مستشفى الأردن، معربةً عن تمنياتها له بالشفاء العاجل.
وأكد رئيسها النائب يحيى السعود، خلال زيارة اللجنة اليوم الثلاثاء الى حنا، أهمية الترابط والتآخي بين مسلمي ومسيحيي الأردن وفلسطين، لافتاً إلى انهم ضربوا أروع الأمثلة في التلاحم والوقوف صفاً واحداً في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس، وايمانهم المطلق بأهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
وقال: إن ما تعرض له حنا يأتي في إطار مسلسل الاغتيالات والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق أهلنا في فلسطين، مضيفًا أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها محاولات الاغتيال للقيادات الفلسطينية.
وأعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن تضامنهم مع حنا، والوقوف جانبه وتقديم الدعم اللازم له ليتمكن من مواصلة دوره النضالي تجاه الصهاينة وتحرير الأرض الفلسطينية من قوى الشر والظلام.
من جهته، أكد حنا أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس باعتبارها “الضامنة” لحماية القدس والحفاظ على عروبتها.
–(بترا)

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد