«التمثيل»… محطة كريستيانو رونالدو المقبلة بعد اعتزال كرة القدم

0 263

العالم الآن – مع نهاية المسيرة الكروية لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العُمر 34 عاماً، ستكون المحطة التالية له هي المُشاركة في التمثيل، وتأدية أدوار سينمائية بعد فترة من التدريب لإتقان فنون المجال الجديد الذي يستعد اللاعب البرتغالي لاقتحامه.
وسبق لعدد من اللاعبين العالميين الدخول في عالم السينما عقب اعتزالهم كرة القدم مثل إريك كانتونا وفيني جونز.
وقال رونالدو في مؤتمر دبي الرياضي الدولي إنه يأمل أن يعيش أكثر من 50 عاماً لتعلم أشياء جديدة ومواجهة تحديات مختلفة ومحاولة إيجاد حلول لها، موضحاً أن واحدة من هذه الأشياء هي «التمثيل في الأفلام».
وأضاف لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي أنه يوصي دائماً بتعلم كل ما هو جديد، مضيفاً «هذا هو ما أسعى دائماً من أجله، حيث أحاول دوماً إلى تثقيف نفسي، لأن دراستي تميل إلى الإجابة على الكثير من الأسئلة التي تراودني».
وتحدث اللاعب الدولي عن توقيت الاعتزال الذي تنتهي عنده مسيرته الكروية، قائلاً: «قبل عدة سنوات، كان عمر لعب كرة القدم حتى 30 – 32، ولكن الآن تجد من يبلغون من العمر 40 عاماً يلعبون على أرض الملعب»، موضحاً أنه «في اللحظة التي لم يعد فيها جسدي يستجيب بالطريقة الصحيحة في الميدان، سيكون ذلك التوقيت المناسب للاعتزال».
وأكد أن نجاحه الحالي وتتويجه ببطولات دولية خلال مسيرته الكروية نتيجة العمل الجاد، موضحاً أنه يعمل بشكل مستمر لتحسين قدراته العقلية والبدنية.
وانتقل رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بعد أن أمضى 9 سنوات مع ريال مدريد، المنافس الشرس لبرشلونة.
وكثرت المعلومات في الآونة الأخيرة حول نية رونالدو مغادرة يوفنتوس، عقب خروج النادي من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس الشهر الماضي.
لكن اللاعب البرتغالي، البالغ من العمر 34 عاماً، أصر على أنه لن ينضم إلى برشلونة أبداً، لأنه يشعر أن ماضيه مع ريال مدريد يزعج أنصار النادي الكاتالوني.
” الشرق الاوسط”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد