طبيب ثائر.. يواجه تقصير وزير حزب الله

0 282

العالم الآن – كتب الصحافي فاروق عدنان: وجه الدكتور هادي مراد يوم امس في برنامج صار الوقت نقد لوزير الصحة بسبب تقصيره في منصبه، وبالطبع تمت ملاحقته اليوم بجرم القدح والذم واستدعي أمام المباحث الجنائية العامة، وسحب منه الترخيص بمزاولة مهنة الطب. هذا القرار هذا هو تجاوز للقانون مرتكب من قبل وزير الصحة بحق هذا الطبيب الثائر.
لم يحاسب وزير الصحة حمد حسن على تقصيره وتعريض حياة مئات اللبنانيين للخطر دون اعلانه حالة الطوارئ بسبب تفشي وباء قاتل ناهيك عن تطميناته السياسية التي سببت عدم السيطرة على انتشار الفيروس. تميزت الدولة اللبنانية منذ بداية الثورة بتحول نظام حكومتها الي نظام فاشي يقمع كل ثائر واجه الظلم. انها سياسة حسان دياب لإحتواء الأزمة الإقتصادية والصحية التي يعاني منها لبنان. فتقصير وزير الصحة لم يقف عند تعتيمه على عدد الحالات المرضية وجهوزية وزارة الصحة لاحتواء انتشار الفيروس بل اكمل في مسرحيته حتى اعلن سعر تكلفة اجراء فحص الكورونا المخبري ب ١٥٠ الف ليرة لبنانية.
كل التضامن مع الدكتور هادي مراد في وجه النظام القمعي الذي يكرّم مجرمي الحرب والعملاء إسرائيليين ذات الدعم الأميريكي ويقمع من دق ناقوس الخطر خوفا على صحة المواطن.
#ضد_القمع

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد