وزير الداخلية: لن نتهاون في تطبيق الأوامر الصادرة بموجب قانون الدفاع

0 5

العالم الآن – أكد وزير الداخلية سلامة حماد، ان الحكومة والاجهزة الامنية لن تتهاون في تطبيق الأوامر والتعليمات الصادرة بموجب قانون الدفاع وستكون هناك اجراءات صارمة بحق المخالفين.
واضاف وزير الداخلية بحضور رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الاعلام ومدير الامن العام خلال الايجاز الصحفي الذي قدمه اليوم الخميس في المركز الوطني للأمن وادارة الازمات انه بعد اصدار رئيس الوزراء لأمر الدفاع رقم 3 والذي حدد كافة الاجراءات والعقوبات التي يجب أن تتخذ فإننا سنعمل على تطبيق بنوده بمختلف مناطق المملكة.
وقال حماد، “اننا لاحظنا بعض الاستغلال للتسهيلات التي قدمتها الحكومة وما صدر عن رئيس الوزراء من تسهيل على المواطنين للحصول على احتياجاتهم من قبل الكثير من الأشخاص الذين تجاوزا القانون وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم في مختلف المحافظات وتوقيفهم”.
وأكد، ان العقوبات للمخالفين ستكون رادعة وفقا للقوانين المعمول بها، لافتا إلى أنه لن يكون هناك عذر لأحد بعد هذا الوضوح في الإجراءات الحكومية التي يتم اتخاذها لحماية الوطن والمواطن من خطر تفشي فيروس كورونا.
وقال، انه بعد هذه الفترة الصعبة التي مررنا بها فإن الأمور أصبحت واضحة لكل مواطن وفرد يعلم أن لنفسه وأهله ووطنه عليه حق من حيث خطورة الوباء الذي نواجهه وكذلك تعمد البعض للقيام بفوضى وعدم التقيد ببعض التعليمات التي تصدر الأمر الذي يتطلب منا جميعا اخذ الموضوع بمنتهى الجدية والحذر.
–(بترا)

مقالات ذات الصلة

اترك رد