الموت يغيّب الإعلامي السعودي فهد العبد الكريم

0 63

العالم الآن – غيّب الموت اليوم (الجمعة)، الإعلامي السعودي فهد بن راشد العبد الكريم رئيس تحرير جريدة «الرياض»، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

ونعى الوسط الإعلامي السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفقيد الذي قضى مشواراً طويلاً في العمل الصحافي، وقد غادر إلى الولايات المتحدة للعلاج قبل أن يعود للمملكة.

وكتب وزير الإعلام السعودي المكلف، الدكتور ماجد القصبي، في تغريدة على «تويتر»: «بقلب يملؤه الأسى والحزن؛ أنعي الأستاذ فهد بن راشد العبد الكريم رئيس تحرير جريدة الرياض، وأحد الذين خدموا مهنة الصحافة بتفانٍ وإخلاص، وتركوا بصمة واضحة خلال مسيرتهم الإعلامية»، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه وقراءه ومحبيه الصبر والسلوان.

وقال خالد الفهد العريفي المدير العام لمؤسسة «اليمامة» الصحافية: «الأمر لله من قبل ومن بعد… الحبيب الغالي فهد بن راشد العبد الكريم – رئيس تحرير جريدة (الرياض)، في ذمة الله»، مضيفاً: «المصاب جلل والفقد كبير. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».

وتابع العريفي بالقول: «أقبل إلى الله صابراً محتسباً مؤمناً بقضاء الله وقدره، والله لم يتضجر من المرض منذ بدايته حتى آخر لقاء لي به، منحه الله الصبر متسلحاً بإيمان بأن ما قدره الله هو الخير»، مبيناً أن «أسرته كاملة التفّت حوله في مرضه. ويشهد الله بأنهم كانوا عوناً له في محنته ومصابه. الأمر لله آمنّا به ورضينا بقدره».

وكان العبد الكريم قد عُين رئيساً لتحرير جريدة «الرياض» في 20 يوليو (تموز) 2017، بعد أن كُلِّف بهذه المهمة في أكتوبر (تشرين الأول) 2016، بالإضافة لرئاسته مجلة «اليمامة».
” الشرق الاوسط”

مقالات ذات الصلة

اترك رد